محاكي نوكس بلاير - تحميل برنامج نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر أخر إصدار - متجر البرامج
متجر البرامج إضافة تعليق 3.3
مجاني

محاكي نوكس بلاير – تحميل برنامج نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر أخر إصدار

Advertisement

تحميل برنامج نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر أخر إصدار مجانا : ينزعج العديد من المستخدمين من مشكلة توفير المساحة التخزينية على الأجهزة والتي لا تمكنهم تلك المشكلة من تحميل كافة الألعاب والتطبيقات التي يحتاجون إليها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بسبب قلة مساحة التخزين لديهم .

كما أن الهواتف ليس الشكل المناسب للعب عليها ويحتاجون إلى شاشة اكبر كشاشات الكمبيوتر لكي تحاكي أنظمة الاندرويد ويتم اللعب من خلالها ولتفادي هذه المشكلة وتحقيق الرغبات المطلوبة عليك باستخدام برنامج نوكس بلاير.

ويعتبر نوكس بلاير من البرامج الهامة جدا والتي تحاكي اندرويد لأجهزة الكمبيوتر المكتبية كما يوفر هذا البرنامج الرائع أيضًا تشغيل كل التطبيقات والألعاب من خلال الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر دون الحاجة إلى نقلها على فلاشه أو تحميلها على جهاز الكمبيوتر، بشكل سهل وبسيط .

تحميل برنامج محاكيNox Player للكمبيوتر

تحميل برنامج محاكيNox Player للكمبيوتر

بمجرد أن تقوم بتنزيل برنامج نوكس بلاير Nox Player على جهاز الكمبيوتر يمكنك ممارسة الألعاب وفتح التطبيقات الأخرى على جهاز الكمبيوتر ومن خلال هذه الطريقة تكون حافظت على مساحة القرص الصلب لجهازك دون أي ازدحام أو زيادة هارد الكمبيوتر.

Advertisement

برنامج نوكس بلاير من برامج تشغيل الألعاب والتطبيقات الخاصة للاندرويد والذي يعد أفضل الحلول البسيطة لحل مشكلة المساحة التخزينية ويحتوي برنامج نوكس بلاير Nox Player على العديد من الخصائص الهامة والمفيدة التي سوف نتعرف عليها بشكل أوضح ودقيق من خلال مقال اليوم والذي نتعرف فيه على برنامج نوكس بلاير بشكل شامل من خلال موقع برامج فري .

نبذة تعريف عن تحميل برنامج نوكس بلاير Nox player للكمبيوتر :

للتعرف على برنامج نوكس بلاير يمكنك أن تقوم بتشغيل جميع تطبيقات الاندرويد من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تواجد برنامج نوكس بلاير بشكل خاص يجعله يتوافق مع نظام التشغيل القائم على هذه الأجهزة، وبعكس ما يعتقد البعض أن برنامج نوكس بلاير يعمل فقط على نظام تشغيل ويندوز.

بل يتوافق برنامج نوكس بلاير أيضًا على أنظمة التشغيل ماك ويوفر البرنامج عدد كبير من الأدوات التي يتم استخدامها أثناء تشغيل الألعاب على الجهاز إضافة أنه يتميز بالعديد من الخصائص أيضًا التي تجعل المستخدم لا يستغني عنه مهما كان الأمر.

لماذا يعد تحميل برنامج نوكس بلاير Nox Player افضل محاكي للاندرويد ؟

تقوم الشركة المنتجة لبرنامج نوكس بلاير BIGNOX بتطوير نسخة البرنامج بشكل مستمر حيث تحتوي هذه النسخة تعديلات كثيرة تختلف عن النسخة السابقة أو الإصدارات السابقة للبرنامج مما يساعد هذا الأمر في تحسين الأداء العام لتطبيقات الاندرويد وتحسين الأداء أيضًا للألعاب.

كما أن من خلال استخدام برنامج نوكس بلاير فسوف تحصل واجهة البرنامج التي تحتوي على رسوم تطابق أنظمة الاندرويد دون ادنى أي اختلاف في الاستخدام، وبالنسبة إلى الألعاب فانت لا تعاني بعد اليوم إلى ضبط إعدادات التحكم الخاصة باللعبة من خلال استخدامك لها مع نوكس بلاير.

محاكي نوكس بلاير nox player للكمبيوتر

محاكي نوكس بلاير nox player للكمبيوتر

حيث يمكنك أن تقوم بالتحكم في سير اللعبة عن طريق لوحة المفاتيح أو الماوس أو استخدام اذرع التحكم التي يتم توصيلها بجهاز الكمبيوتر، كما تستطيع أن تقوم بالاستخدام الأمثل لمقومات الجهاز والعمل عليه حتى مع الإمكانيات الضعيفة للأجهزة الكمبيوتر والتي قد لا تتحمل مثل هذه الألعاب إذا تم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر بدون البرنامج ويجعلها تتم بخفة ويسر دون أي تعليق للأجهزة.

يمكنك : تحميل برنامج Vpn للكمبيوتر مجانا 2019

حل مشكلة تشغيل حساب Clash of lords على برنامج نوكس بلاير ؟

  • دائما ما يرغب المستخدمين في رؤية ألعابهم من خلال شاشة أوضح وخاصة الألعاب الاستراتيجية الشهيرة مثال لعبة كلاش أوف لوردز حيث الأثارة والمتعة والتشويق ومن خلال استخدام برنامج نوكس بلاير يمكنك أن تشاهد العبة بالكامل وممارستها على شاشة الكمبيوتر بدلا من استخدام شاشة الهاتف الصغير لتصبح اللعبة أكثر متعة وتشويق مما كانت.
  • حيث أن الألعاب تعمل بشكل أكثر من رائع بدون أي مشاكل ولكن هل سيعمل حسابك القديم باللعبة من خلال الكمبيوتر، حيث أن ممارسة الألعاب التي تعتمد على المعارك والاكشن الاستراتيجي والتي تكون غالبيتها ألعاب عالمية تحتاج إلى توثيق الحساب الشخصي والتي تعرف تلك الألعاب حسابك من خلال أداتين هامين جدا.
  • وهما IMEI، MAC Address ومن حسن الحظ فانه تم تحسين إعدادات التحكم في هذه الأدوات من خلال برنامج نوكس بلاير لتطابق نفس الأرقام الموجودة في هاتفك المحمول وتبدأ باللعب من خلال حسابك القديم، كما تكون أيضًا بحاجة إلى تطبيق MAC Adress changer  والذي تحصل عليه من خلال متجر جوجل بلاي والذي يتم من خلاله بتغير الرقم ليتطابق مع رقم الحساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تحميل محاكي نوكس بلاير nox player

تحميل محاكي نوكس بلاير nox player

  • كما أن من خلال ربط حسابك القديم مع الحساب الشخصي الخاص بالفيس بوك على الموبايل يساعدك أيضًا في الدخول على لعبتك الموجودة داخل نوكس باير Nox Player face book، وهذا بالإضافة أيضًا إلى العديد من التطبيقات الأخرى والتي ترى أنها مناسبة لك لتشغيلها على جهاز الكمبيوتر مثل تطبيق واتس اب وتطبيق فايبر وتطبيق وانستقرام وتظهر لك كما كنت تستخدمها من خلال هاتفك الجوال بنفس شكل واجهة التطبيق الحقيقية على الموبايل.

تشغيل اكثر من نسخة من محاكي الاندرويد نوكس بلاير Nox Player :

نجد أن اغلب مستخدمي الألعاب الحربية الممتدة والتي تعرف بالألعاب الاستراتيجية يعانون من مشكلة فتح هذه الألعاب من أكثر من حساب في وقت واحد، مما يجعلهم في ضيق للمار ستها على سبيل المثال على أجهزة بعض الأصدقاء لكي يجدون استمتاع أكثر، واذا كان لديك أكثر من حساب لاعب لا يمكن أيضًا الانتقال إلى الحساب الثاني إلا بعد غلق الحساب الأول والحالي.

ومن خلال برنامج نوكس بلاير Nox Player 6 تستطيع أن تقوم بحساب جديد ومختلف حيث أن برامج المحاكاة تستطيع فتح أن تقوم من خلالها بفتح أكثر من حساب في وقت واحد ولكن يستطيع في نفس الوقت أو يقوم المحاكي بفتح أكثر من نسخة منه بحيث تقوم كل نسخة من إصدار العبة بوظيفة مختلفة.

بالإضافة ال ان محاكي نوكس بلاير nox player سوف يغنيك عن تشغيل الألعاب و التطبيقات على هاتفك الاندرويد بالإضافة الي إمكانية تشغيل الألعاب الكمبيوتر مثل لعبة اسفلت 8 و اسفلت 9 و لعبة ببجي على الكمبيوتر و أيضاً لعبة كول اوف ديوتي التي لاقت شهرة ونجاحاً فى الفترة الأخير وليس هذا فقط أيضاً يمكنك تنزيل برامج اندرويد من خلال محاكي نوكس مثل برنامج فايبر و برنامج الواتس اب و برنامج لاين و برنامج كيك ماسنجر و العديد من برامج التواصل الأخري بدون اي مشاكل .

يمكنك : تنزيل فايبر Viber للكمبيوتر برابط مباشر

كيفية ضبط إعدادات التطبيقات للعمل على نوكس بلاير

في حالة تشغيل التطبيق بطريقة افتراضية على برنامج نوكس بلاير على جهاز الكمبيوتر والتي كانت يتم استخدامها عن طريق اللمس لشاشة لمس الجوال في التعامل مع التطبيق من خلال فتح التطبيقات أو الألعاب على الجهاز، ويتسأل العديد عن كيفية ضبط إعدادات التطبيق للفتح على جهاز الكمبيوتر من خلال تطبيق نوكس بلاير.

حيث أن جهاز الكمبيوتر تتعدد عليه أدوات التشغيل من خلال الماوس أو من خلال لوحة المفاتيح، ومن خلال محاكي نوكس بلاير فتستطيع أن تقوم بتفعيل أداة إدخال للبيانات أو الألعاب وغيرها من التطبيقات الأخرى التي ترغب في تشغيلها على جهاز الكمبيوتر من خلال تفعيل لوحة المفاتيح بدون ماوس أو العكس أو من خلال خلق أزار افتراضية على الشاشة والتي قد  لا توجد على الإطلاق في اصل النظام على الشاشة والتي يتم برمجة الواجهة الرسومية بشكل جديد.

كيفية تحويل الحواسيب المكتبية لهواتف اندرويد ؟

من خلال الانتهاء من تثبيت المحاكي نوكس بلاير لجهاز الكمبيوتر ستحول جهاز الكمبيوتر لديك إلى هاتف اندرويد متكامل بكل الإمكانيات التي تعمل بها الهواتف الذكية، حتى عند فتح ملفات الوسائط المتعددة مثل الصوت أو الصور أو تشغيل الفيديوهات سوف تظهر لك بنفس صورة واجهتها التي تعمل بها على شاشة هاتفك المحمول.

كما يمكنك أيضًا أن تقوم باستخدام الكاميرا سواء الخاصة بالكمبيوتر أو الخاصة بالهاتف بنفس شكلها الافتراضي بما فيهم أيضًا كاميرات المراقبة أيضًا والتي يتم توصيلها بنافذة الكمبيوتر لديك.

برنامج نوكس بلاير Nox Player احدث إصدار

يهتم مطور البرنامج والشركة الناتجة له BIGNOX على التحديث الدائم لبرنامج نوكس بلاير حيث يتم التحديث التلقائي بشكل مستمر لتتوافق التحديثات في التطبيق مع التطبيقات المختلفة والمفتوحة من خلاله، حيث لا تضر إلى تنزيل نسخة إصدار جديد من المحاكي في كل مرة ولا تحتاج إلى تحديث لأي تطبيق ولا تضطر إلى تحديثات Nox Player update.

تحميل برنامج نوكس بلاير nox player

تحميل برنامج نوكس بلاير nox player

ومن متطلبات تشغيل برنامج نوكس بلاير على أجهزة الكمبيوتر هو توفير Windows OS; At least 1.5 GB RAM; OpenGL version over 2.0; Dual core CPU، حيث يتم التحميل المباشر بصيغة EXE.

حل مشاكل نوكس بلاير Nox Player عند التثبيت على الحاسوب ؟

يواجه بعض المستخدمين وجود بعض المشاكل عند تحميل برنامج نوكس بلاير والذي يعتبر مثل باقي البرامج التي تواجهنا فيها مشكلة عند تنزيلها ومن خلال التحديثات الجديدة بالتطبيق فتم التجاوز عن تلك المشاكل والتي تتمثل في:

عند تنزيل البرنامج نجد أن البرنامج يصل إلى نسبة تحميل 99% ويتوقف بعدها تمام.

ولحل هذه المشكلة كان لابد من تحديث البرنامج إذا كان التحديث هو السبب حيث نجد طريقتين لحل هذه المشكلة أن نقوم من خلال إعدادات الاندرويد ونقوم بحذف الملفات المؤقتة بالطرق التقليدية والمعروفة لدى العديد من المستخدمين، أو القيام بحلها عن طريق التحكم في إعدادات نوكس بلاير وتعتبر هذه هي الطريقة الأسرع والأسهل واضمن لتشغيل البرنامج.

واذا لم يعمل البرنامج بشكل صحيح على الجهاز ويتوقف الكمبيوتر من خلال الشاشة الزرقاء.

فهذه مشكلة سهلة وبسيطة جدا ويمكن التوصل إلى الحل لها عن طريق سهل وسلس فكل ما عليك هو إيقاف أو تشغيل نظام المحاكاة في ويندوز ويتم فتح إضافة ويندوز في مربع البحث Windows features ومن خلالها فسوف تحصل على نافذة ومن خلالها تختار تعطيل Hyper V ويجب التأكد من التعطيل.

عليك أن تقوم بإعادة تشغيل الكمبيوتر مرة أخرى وسوف تلاحظ أن برنامج نوكس بلاير يعمل بشكل رائع دون أي مشاكل.

بطيء التشغيل عند فتح برنامج نوكس بلاير ؟

ومن خلال الحل الأكيد لهذه المشكلة سوى أن تتأكد أن جهاز الكمبيوتر لديك خالي تماما من جميع الفيروسات التي تضر ببرامج الجهاز، وتستطيع أن تقوم بتعطيل البرامج والخدمات غير الضرورية في الجهاز ثم تقوم بفتح Task Manager  من خلال CTRL+ALT+DELETE  وابحث عن البرامج التي تستهلك موارد المعالج وقم بإيقافها أو حذفها نهائيا من البرامج .

مشكلة تشغيل برنامج تشغيل كارد الشاشة.

وعند مواجهة تلك المشكلة تضر إلى شراء معالج جديد أو بطاقة إظهار حديثة.

مميزات تحميل برنامج نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر أخر إصدار :

  • يساعد برنامج نوكس بلاير Nox Player في دعم جميع أنظمة الويندوز والتي تبدأ من نظام التشغيل ويندوز 8 وويندوز 8 وويندوز10 وويندوز اكس بي إلى جانب ويندوز فيستا، بالإضافة أيضًا إلى نظام التشغيل من الإصدارات المختلفة iOS.
  • كما يتميز برنامج نوكس بلاير Nox Player بإضافة التحديثات اللازمة لبرنامج نوكس بلاير بشكل دوري حتى يسهل عمل التطبيقات على أعلى مستوى من الكفاءة.
  • يعمل البرنامج أيضًا على تشغيل جميع الصيغ الخاصة بنظام الاندرويد والتي تحتوي على تطبيقات APK والتي يتم تثبيتها على الأجهزة من خلال المتصفحات وليس من خلال المتاجر الإلكترونية.
  • يحتوي البرنامج على العديد من المميزات التي منها خفة التحميل وسرعته.
  • كما أن تطبيق نوكس بلاير Nox Player من التطبيقات المجانية تماما والتي لا تحتاج إلى دفع أي رسوم للحصول عليه ولكنه يقوم بعرض الإعلانات من خلاله.
  • يوفر برنامج نوكس بلاير Nox Player واجهة رسومية عوضا عن كونه برنامج مدفوع الأجر من قبل جوجل بلاي والتي تشبه واجهات الاستخدام الأصلية للتطبيقات على الهواتف حيث لا تشعر باي تغير من خلال تشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر بدلا من تشغيله على الموبايل.
  • يوفر التطبيق عدد من الأدوات الإضافية والتي تظهر على يمين البرنامج ليتم من خلالها التحكم في الألعاب وتصوير الشاشة مع إمكانية تحديد الموقع الجغرافي والذي يكون مزيف على الخريطة ويمكنك أن تأخذه سكرين شوت من خلال أدوات البرنامج أيضًا.
  • كما أن برنامج نوكس بلاير Nox Player من البرامج متعددة التشغيل حيث أن توجد أيقونته على شاشة سطح المكتب لجهاز الكمبيوتر واذا قمت بتكرار التشغيل أكثر من مرة فسوف تلاحظ تغير شكل أيقونة البرنامج وهي Multi-Drive حيث أن وظيفة هذه الأيقونة هي تشغيل محاكي والتي تساعدك في تشغيل البرنامج من خلال أكثر من خمسة نسخ للبرنامج لتقوم كل منها بوظيفة معينة.
  • يمكنك التحكم في الألعاب من خلال البرنامج
  • والتي تكون لها وضع مختلف عن التحكم في اللعبة عن طريق الهاتف حيث تستطيع التحكم في الماوس أو لوحة المفاتيح بدلا من التحكم في اللمس لنفس اللعبة.
  • يمكنك أيضًا أن تقوم بتغيير الثيمات الخاصة ببرنامج نوكس بلاير Nox Player بشكل كامل من اجل كسر الملل حيث يمكنك أيضًا التبديل بين هذه الثيمات من وقت إلى أخر بكل سهولة ويسر.
  • يوفر لك محاكي نوكس بلاير Nox Player الكثير من الإعدادات والتي يمكنك أن تقوم بتخصيص البرنامج بكل ما يتناسب مع استخدامك والتي تحصل من خلالها على روت للمحاكي والتي تمكنك من تشغيل أي نوع من التطبيقات بالإضافة إلى التحكم في الشاشة لتختار المقاسات المناسبة لك.
Advertisement

معلومات البرنامج

اسم البرنامج

Nox Player للكمبيوتر

المطور

Nox Player

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2020-01-03

الترخيص

مجاني

الحجم

376MB

النسخة

6.6.0.0

اللغة

متعدد اللغات

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *