تطبيق انمي ليك - تحميل تطبيق انمي ليك Animelek للاندرويد - متجر البرامج
مجاني

تطبيق انمي ليك – تحميل تطبيق انمي ليك Animelek للاندرويد

Advertisement

تحميل تطبيق انمي ليك للاندرويد : يعتبر تطبيق انمي ليك للاندرويد من التطبيقات الشهيرة والتي حصلت على العديد من التنزيلات خلال الفترة الأخيرة وحصلت على العديد من التنزيلات خلال فترة قصيرة جدًا من إصدارة وحصل على الهديد من التقييمات وإعجاب فئة كبيرة من الأشخاص حول العالم.

مما جعل تطبيق انمي ليك هو الأفضل والأشهر حول العالم، ومن الجدير بالذكر أن التطبيق مجاني وسهل الاستخدام والتجكم به وذو واجهة مميزة جدًا وأنيقة للغاية وتتمكن من استخدامه بسهولة جدًا دون حدوث أي تقطيع أو تشويش.

نبذة مختصرة عن تحميل تطبيق انمي ليك للاندرويد :

هو عبارة عن تطبيق مميز للغاية وأكثر من رائع تتمكن من خلاله من مشاهدة الكثير من أفلام الانمي الرائعة المميزة وتتمكن من مشاهدتها بسهولة جدًا ووضوح وكفاءة عالية ودقة بالغة بدون أي تشويش ، كما تظهر الأفلام والمسلسلات الخاصة بالأنمى مترجم باللغة العربية واللغة الإنجليزية.

كما ان التطبيق يعمل بسرعة عالية ولا يوجد به أي مشاكل أو عقبات وسهل التحكم به والاستخدام وهو مناسب للعديد من الفئات العمرية المختلفة المحبة لتطبيق الانمي الشهير.

Advertisement

ومن الجدير بالذكر ان تطبيق انمي الشهير من التطبيقات التي حصلت على إعجاب العديد من الأشخاص حول العالم وتم تنزيلها وتحميلها بكثرة خلال الفترة الأخيرة، كما أن البرنامج حصل على شهرة كبيرة وواسعة بالإضافة إلى أنه يحتوي على عدد كبير من أفلام ومسلسلات الانمي الرائعة والمميزة جدًا ، كما ان التطبيق مجاني للغاية ولا يحتاج إلى دفع العديد من الأموال لتحميله والحصول عليه.

كما أن التطبيق يعمل على دعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإسبانية اللغة الإيطالية والعديد من اللغات الأخرى مما ساهم في انتشار التطبيق في العديد من دول العالم، والتطبيق حصل على العديد من التقييمات خلال فترة قصيرة من إصداره للمرة الأولي ، كما حصل على العديد من التحديثات والتطويرات المستمرة بالإضافة إلى إضافة التقنيات العالية بالتطبيق مما جعله يحصل على مكانة مميزة بين العديد من التطبيقات الأخرى.

تحميل تطبيق انمي ليك Animelek

تحميل تطبيق انمي ليك Animelek

كما أن التطبيق يتيح للمستخدم إمكانية مشاهدة كل حلقات الانمي في أي وقت وبجودة عالية ومعرفة جميع الأخبار التي تخص الانمي وتتمكن من البحث خلال محرك البحث الموجود بالتطبيق عن أي فلم أو مسلسل خاص بالأنمى في أي وقت دون الحاجة إلى التنقل الكثير والعديد والكثير من الخطوات الكثيرة

تنصيب تطبيق انمي ليك للاندرويد :

  • تطبيق انمي ليك للاندرويد من التطبيقات الرائعة والتي حصلت على شهرة كبيرة جدًا خلال الفترة الأخيرة وتتمكن بسهولة من تحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر الخاص بالتطبيق الموجود اسفل الصفحة.
  • ومن ثم يتم ظهور اختصار للتطبيق على الهاتف لخاص بك بعد تمام عملية التحميل.
  • ومن ثم يجب الموافقة على تثبيت التطبيق.
  • ومن ثم ظهور قائمة يوجد بها كلمة أذونات ويتم السماح للعديد من الأذونات مثل الكاميرا والفيديو والميكروفون واجهات الاتصال والعديد من الأشياء وبعد الموافقة عليها جميعًا يتم ظهور كلمة إنهاء.
تحميل تطبيق انمي ليك Animelek

تحميل تطبيق انمي ليك Animelek

  • ومن ثم تم تبيت التطبيق بنجاح وتتمكن من فتح التطبيق بكل سهولة.
  • والاختيار من القوائم الخاصة بالتطبيق.
  • ولكن التطبيق يوجد به اللغة العربية لغة افتراضية تتمكن من التغير إلى اللغة التي تريدها.
  • كما أن التطبيق يحتاج إلى الاتصال بالأنترنت لتشغيله وتحميلة.

يمكنك : تحميل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer للاندرويد

شرح تطبيق انمي ليك للاندرويد :

  • بعد تحميل تطبيق انمي ليك للاندرويد على هاتفك وتنزيله على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد حيث أن التطبيق يعمل على تدعيم العديد من الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد مثل النوكيا والهواوي والجلاكسي والسامسونج والعديد من الهواتف الأخرى التي تعمل بنظام الاندرويد والتابلت.
  • وتطبيق انمي ليك للاندرويد يحتوي على الكثير من الأفلام والمسلسلات الخاصة بالأنمى منها الكوميدي ومنها الدراما والغير ذلك ، كما يحتوي التطبيق على محرك بحث قوي ومميز تتمكن من البحث من خلاله على نوع الانمي المسلسل او الفلم الذي تريده وتتمكن من مشاهدته بسهولة جدًا وسرعة ودقة بالغة جون البحث  الكثير.
  • وتطبيق انمي ليك يحتوي على العديد من  التحديثات المستمرة تتمكن من رؤيتها يوميًا والبحث عنها واختيار الأفلام والمسلسلات الجديدة التي تريدها وتتمكن بمن مشاهدتها بسهولة ولكن تحتاج على الاتصال بالأنترنت ولكن التطبيق رائع ومميز للغاية ولا يحتاج على العديد من الشرح والخطوات المتعددة والكثيرة لفتحة واستخدامه.
تحميل تطبيق انمي ليك Animelek

تحميل تطبيق انمي ليك Animelek

  • كما يوجد بتطبيق الانمي ليك مكان مميز لحفظ الانمي التي تريدها وترغب في مشاهدتها في أي وقت وتتمكن أيضًا من مشاركتها مع الأصدقاء في أي وقت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسهولة جدًا، كما يوجد في جانب البرنامج مكان مخصص بالأنمى القديمة والجديدة الرائعة والتي لا مثيل لها والتي لا توجد سوي في هذا التطبيق المميز والأكثر من رائع.
  • ومن الجدير بالذكر ان التطبيق مجاني تتمكن من تحميله بسرعة وسهولة في أي وقت دون الحاجة إلى دفع العديد من الرسوم والأموال الإضافية، كما أن التطبيق لا يوجد به الإعلانات المزعجة ويوجد به جميع أنواع الانمي التاريخية والرياضية ومصاصي الدماء والأنمي المدرسي والنفسي والأنمي الخيالي والعديد من الأنواع الأخرى التي تتمكن من الحصول عليها من خلال  هذا التطبيق الأكثر من رائع والمميز.
تحميل تطبيق انمي ليك Animelek

تحميل تطبيق انمي ليك Animelek

  • كما ان تطبيق انمي ليك لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على هاتفك وتتمكن من تحميله بسهولة وخفيف جدًا على هاتفك ولا يستهلكم بطارية الهاتف ، كما أنه عند مشاهدة الانمي تظهر علامة صح عند مشاهدتك للفلم أو المسلسل حتي تتمكن من معرفة الحلقات التي شاهدتها.

يمكنك : تحميل برنامج تيوب ميت Tube Mate للاندرويد

مميزات تطبيق انمي ليك للاندرويد :

  • تطبيق انمي ليك للاندرويد مميز للغاية وذو واجهة مميزة وأنيقة ورائعة وجميلة جدًا و يحتوي تطبيق الانمي على العديد من الروابط المباشرة التي تتمكن من الدخول عليها بسهولة جدًا كما يوجد بالتطبيق العديد من أفلام الانمي تصل إلى 2300 فيلم.
  • تتمكن من مشاركة العديد من أفلام الانمي الرائعة مع الأصدقاء والأصحاب والأهل عبر جميع شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تويتر وانستقرام وفيس بوك والعديد من المواقع الأخرى والتطبيق يحتاج إلى الاتصال بالأنترنت لكي يعمل.
  • التطبيق يعمل على تدعيم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإسبانية واللغة الإيطالية واللغة الألمانية والعديد من اللغات الأخرى المنتشرة حول العالم.
  • تتمكن بسهولة وسرعة من تحميل جميع حلقات انمي في أي وقت بالإضافة الي ان تطبيق انمي ليك للاندرويد مجاني ولا يحتاج غلى دفع العديد من الرسوم والموال شهريًا من أجل الاشتراك في التطبيق.
  • تطبيق انمي ليك للاندرويد سهل للغاية ولا يحتاج إلى العديد من الشرح والخطوات للتحكم بهو يحتوي على فلتر مميز للغاية تتمكن من خلاله من الوصول إلى التطبيق بسهولة بجودة عالية وفائقة .
  • تتمكن من تحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر الخاص بالتطبيق أو من خلال متجر جوجل بلاي و يحتوي أيضاً تطبيق انمي ليك على عدد كبير من الانمي المميزة والرائعة والمختلفة بأعمال مختلفة منها الكوميدي والدراما أو الرياضة.
  • تتمكن من خلال التطبيق من إصلاح المشاكل الخاصة بمربع البحث ، كما تمكن من إصلاح المشاكل الخاصة بالتعليق ومشاكل مفضلتي كما أن البرنامج يحتوي على وجهة سهلة وبسيطة الاستخدام.
  • التطبيق يعمل على تدعيم العديد من الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد مثل النوكيا والسامسونج والهواوي والجلاكسي والتابلت والايباد والعديد من الهواتف الأخرى كما ان التطبيق صغير الحجم ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الجهاز ولا يستنزف طاقة الجهاز.
  • اللغة العربية هي اللغة الافتراضية للتطبيق وتتمكن من اختيار اللغة الأخرى التي تريدها كما ان تطبيق انمي ليك للاندرويد عمل على حل جميع المشاكل السابقة والتي كانت متواجدة بالتطبيق القديم.
  • تطبيق انمي ليك للاندرويد يحتوي على العديد من التصنيفات المميزة والتي تتمكن من الاختيار من بينها الانمي التي تريدها كما ان التطبيق يعمل على التحديث بشكل دوري ويومي حتي تتمكن من تنزيل الحلقات الجديدة لأفلام الانمي التي تريدها.
Advertisement

معلومات البرنامج

اسم البرنامج

Animelek

المطور

dev animelek

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2020-03-29

الترخيص

مجاني

الحجم

11MB

النسخة

1.1.0

اللغة

العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *