تطبيق موفي ميكر - تحميل تطبيق موفي ميكر للاندرويد لتحرير الفيديوهات - متجر البرامج
مجاني

تطبيق موفي ميكر – تحميل تطبيق موفي ميكر للاندرويد لتحرير الفيديوهات

Advertisement

تحميل تطبيق موفي ميكر للاندرويد : إن موفي ميكر للاندرويد هو أفضل وأقوي برنامج متخصص في إعداد الفيديوهات وصناعتها بطريقة احترافية ومميزة و التطبيق رائع للغاية ومحبب للعديد من الاشخاص بمختلف جنسياتهم ، كما أن التطبيق يحتوي على الكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي جعلته التطبيق الأفضل حول العالم، كما أنه يعمل على إضافة العديد من الإثارة للمستخدم كما حصل التطبيق على الكثير من التحديثات المستمرة من قبل الشركة المطورة له حتي اصبح التطبيق لا مثيل له والتطبيق يتناسب مع جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.

ومن خلال مقالنا سوف تتمكن من معرفة ما هو تطبيق موفي ميكر للاندرويد ومعرفة شرح التطبيق وكيفية استخدامه وكيفية تنصيبه وما هي مميزات التطبيق وما هو احدث إصدار للتطبيق.

نبذة مختصرة عن تحميل تطبيق موفي ميكر للاندرويد :

هو عبارة عن تطبيق مهم ومميز للغاية ومحبب لدي العديد من الأشخاص حول العالم ويستخدمه الكبار والصغار والشباب والصبيان والبنات و البرنامج ذو واجهة انيقة ورائعة وتتمكن من إضافة العديد من الخلفيات اليها والموسيقي الرائعة وتغيير الوانها وأشكالها بسهولة جدًا بالإضافة على أن البرنامج سريع للغاية ويعمل بكفاءة عالية ومميز للغاية وهو أفضل برنامج متخصص في إعداد الفيديوهات الرائعة.

Advertisement

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق موفي ميكر للاندرويد مجاني ولا يحتاج إلى العديد من المصروفات الإضافية لتحميله والحصول عليه بالإضافة  إلى أنه يحتوي على العديد من الأدوات والخصائص المميزة والرائعة وتتمكن من خلال التطبيق من دمج العديد من الفيديوهات معًا في وقت واحد والتعديل فيها، كما تتمكن من إضافة الفيديوهات الجاهزة وتحريرها فالبرنامج يحتوي على المثير من أدوات التحرير المختلفة.

تحميل تطبيق موفي ميكر للاندرويد

تحميل تطبيق موفي ميكر للاندرويد

كما تتمكن بسهولة من تحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر الخاص بالتطبيق الموجود أسفل الصفحة أو من خلال متجر جوجل بلاي، بالإضافة إلى أن التطبيق يتوافق مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ولا يقوم باستهلاك طاقة البطارية ولا يحتاج إلى هواتف ذات تقنية عالية جدًا لتشغيله بالإضافة إلى أنه تطبيق صغير الحجم ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الجهاز لتحميله والحصول عليه.

كما يتيح التطبيق للمستخدم من إضافة العديد من الإطارات المميزة للفيديوهات والصور وإعداد فيديوهات رائعة ومميزة للغاية، واضافة العديد من النصوص لها ومن الجدير بالذكر ان البرنامج سهل الاستخدام ويعمل بكفاءة عالية وسرعة رائعة ودقيق جدًا ولا يحتاج لتشغيله العديد من الشرح والخطوات.

يمكنك : تحميل متصفح يو سي UC Browser للاندرويد و للايفون

تطبيق موفي ميكر للاندرويد أحدث إصدار :

تطبيق موفي ميكر للاندرويد مميز للغاية وحصل على الكثير من الإصدارات المختلفة  وتم تحديثها باستمرار ولكن الاصدار الأول للتطبيق كان من قبل شركة ميكروسوفت التي ظلت تعمل على تطوير التطبيق ليعمل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد ، حيث كان الإصدار الأول للتطبيق يعمل على جميع أنظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وماك وفيستا واكس بي.

تنصيب تطبيق موفي ميكر للاندرويد :

  • تطبيق موفي ميكر للاندرويد من التطبيقات المميزة والتي حصلت على العديد من التحميلات والتنزيلات خلال الفترة الاخيرة وحصلت على اعجاب الكثير من الاشخاص حول العالم ، وتتمكمن من تحميلها بسهولة من خلال الرابط المباشر الخاص بالبرنامج الموجود أسفل الصفحة او من خلال متجر جوجل بلاي.
  • كما تتمكن من البحث عن البرنامج وتنزيله بسهولة فهو لا يحتاج على مساحة كبيرة.
تحميل موفي ميكر للاندرويد

تحميل موفي ميكر للاندرويد

  • ومن ثم يتم ظهور اختصار باسم البرنامج على الهاتف الخاص بك .
  • كما أنه عند فتح البرنامج بعد تحميله يطلب البرنامج السماح له وطلب العديد من الاذونات مثل الاذن بالدخول على الصور الخاص بكم والميكروفون والفيديوهات والملفات والعديد من الاشياء الأخرى ويتم اختيار التالي عند ظهورها في صفحات التنصيب.
  • ومن ثم يتم اختيار كلمة انهاء عند ظهورها والانتهاء من جميع الاذونات.
  • ويتم فتح التطبيق.
  • ولكن التطبيق يحتاج إلى الانترنت لتشغيله والحصول عليه.

شرح تطبيق موفي ميكر للاندرويد :

  • تطبيق موفي ميكر للاندرويد تطبيق رائع للغاية ومميز جدًا ويحتوي على الكثير من الادوات الخاصة التي تتمكن من استخدامها في التعديل واضافت المؤثرات على الفيديوهات التي قمت بإعدادها من خلال الصور الخاصة بك واضافة الموسيقي وتتمكن من إضافة هذه المؤثرات من خلال الادوات الخاصة بالفيديوهات .
  • كما أن التطبيق يضم مكتبة كبير تحتوي على الكثر من الخصائص المتعددة والألوان المميزة تتمكن من الاختيار منها والبحث فيها عن الافضل لك واستخدامه بسهولة ، كما تتمكن من استخدام أدوات التحرير لتعديل الفيديوهات المعدة مسبقًا، كما تتمكن من اختيار العديد من الصور وتحميلها مرة واحدة على البرنامج والتعديل فيها واضافة الاغاني والموسيقي لها ما يجعل البرنامج مميز عن غيرة من برامج تحرير الفيديوهات.

  • وبعد أن تتمكن من إعداد فيديو جميل ومميز ورائع تتمكن من عرضة وتحميله بسهولة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ورؤية اصدقائك له وتحميله أيضًا والتعليق عليه وتتمكن من طلب رأيهم في الفيديو والتعليق عليه بسهولة.
  • تتمكن بسهولة من إيجاد العديد من الادوات المساعدة والمميزة من اجل اعداد فيديو جميل خاص بك من مجموعة من الصور واضافة العديد من لملمات على الفيديو من حيث ان تكون هذه الصور ذكريات أو مناسبات تجمع بينك وبين الاصدقاء فتتمكن أيضًا من حفظ الفيديو بعد إعداده.

يمكنك : تحميل تطبيق موبي كورة mobikora للاندرويد

مميزات تطبيق موفي ميكر للاندرويد :

  • تطبيق موفي ميكر ذو واجهة مميزة ورائعة للغاية ويمكنك إضافة العديد من التحديثات على الفيديوهات.
  • تطبيق موفي ميكر للاندرويد يعمل بكفاءة ودقة عالية وسوف تتمكن من خلال تطبيق موفي ميكر للاندرويد من إضافة العديد من ملفات الترجمة إلى الفيديوهات ويحتوي على مكتبة كبيرة ورائعة لتتمكن من خلالها من تحرير مقاطع الفيديو المختلفة.
  • تطبيق موفي ميكر للاندرويد لا يحتاج إلى جهاز ذو تقنيات عالية ولا يستنزف طاقة البطارية ويحافظ عليها ويحتوي على العديد من الأدوات المميز والرائعة كما ان تطبيق موفي ميكر للاندرويد مجاني للغاية ولا يحتاج إلى العديد من الأموال الاضافية لتحميله والحصول عليه.
  • تتمكن من خلال تطبيق موفي ميكر للاندرويد من دمج العديد من الفيديوهات المختلفة معًا بالإضافة الي ان التطبيق يتناسب مع العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد مثل نوكيا وسامسونج وجلاكسي وهواوي وال جي والهواتف الصينية والتابلت والايباد والايفون والعديد من الهواتف الأخرى.

  • التطبيق صغير الحجم فلا يحتاج إلى مساحة كبيرة على هاتفك المحمول كما يمكنك البرنامج من إعادة دمج العديد من الصور والنصوص والحركات والموسيقي من أجل أبداع فيديو جديد مميز ويمكنك أيضاً اخذ الصور من الفيديوهات.
  • التطبيق سهل التحكم به ولا يحتاج إلى العديد من الخطوات والشرح ويتيح لك تطبيق موفي ميكر يتمكن من عرض الاطار الخاص بالفيديو وعرض إطار التوقيت الخاص بالفيديو بنفس الوقت كما تتمكن من خلال التطبيق من اضافة العديد من الصور في وقت واحد.
  • التطبيق يعمل على تدعيم العديد من اللغات المختلفة والمنتشرة حول العالم مثل اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية واللغة الايطالية والعديد من اللغات الاخري.
  • تتمكن من مشاركة الفيديوهات التي قمت بعملها على التطبيق مع العديد من الأصدقاء والاهل والعائلة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيس بوك وانستجرام واليوتيوب.
  • تتمكن من خلال التطبيق من إضافة العديد من الاطارات الخاصة بالفيديوهات مهما كان حجمها ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر الخاص بالتطبيق او من خلال متجر جوجل بلاي.
Advertisement

معلومات البرنامج

اسم البرنامج

Movie Maker‏

المطور

VIDEO STUDIO

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2019-12-12

الترخيص

مجاني

الحجم

32MB

النسخة

1.9

اللغة

الإنجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *