تحميل برنامج جوم بلاير Gom Player Plus للكمبيوتر اخر إصدار - متجر البرامج
متجر البرامج إضافة تعليق 4.5
مجاني

تحميل برنامج جوم بلاير Gom Player Plus للكمبيوتر اخر إصدار

Advertisement

تحميل برنامج جوم بلاير للكمبيوتر : برنامج جوم بلاير Gom Player Plus للكمبيوتر هو من أفضل البرامج الرائعة والمتخصصة في تشغيل جميع صيغ الفيديوهات والأصوات المختلفة والمتنوعة بدقة عالية وجودة مميزة عن الإصدارات الأخرى.

بالإضافة إلى أن البرنامج في تطور مستمر ويعمل بدقة تصل إلى أربعة كيلو بايت والبرنامج يعمل باستمرار ودون توقف ومن الجدير بالذكر أن هذا الإصدار من البرنامج لا يحتوي على أي إعلانات أو أي تشويش مما يجعل هذا الإصدار مميز للغاية والبرنامج محبب جدًا للعديد من الأشخاص حول العالم  نظرًا لأن البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة والمنتشرة حول العالم.

ومن خلال هذا المقال سوف نتمكن  في التعرف على  ما هو برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر وما هي مميزات برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر وكيفية عمل برنامج جوم بلاير Gom Player Plus للكمبيوتر وما هو شرح البرنامج وكيفية تنصيب البرنامج وما هي معلومات تشغيل البرنامج.

ما هو برنامج جوم بلاير Gom Player Plus للكمبيوتر

برنامج جوم بلاير Gom Player Plus للكمبيوتر من أشهر البرامج التي تعمل على تشغيل صيغ الفيديوهات والصوتيات المختلفة مثلOgm ،k3g ،mp4 ، DivX، mkv، avi. mp3 ، MP3 ، MP4 ، M4A WMA ، AAC ، WAV ، OGG بالإضافة إلى أن البرنامج مجاني ولا يحتاج إلى المزيد من الأموال لتحميله ، كما أن البرنامج يعمل على تدعيم العديد من اللغات المختلفة والمنتشرة حول العالم مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإسبانية واللغة الإيطالية والعديد من اللغات المنتشرة حول العالم.

Advertisement

البرنامج يعمل على تشغيل الفيديوهات والصوتيات بدون انقطاع حيث أن البرنامج لا يحتوي على أي إعلانات بداخلة، كما أن البرنامج يعمل على تشغيل الفيديوهات والصوتيات بدقة عالية وكفاءة عالية كما يعمل البرنامج على تنزيل الترجمات المختلفة للعديد من الأفلام المتواجدة في مكتبة البرنامج الرائعة والتي تضم عدد كبير من الأفلام والفيديوهات المختلفة والمتنوعة.

تحميل برنامج جوم بلاير للكمبيوتر

تحميل برنامج جوم بلاير للكمبيوتر

برنامج جوم بلاير Gom Player Plus للكمبيوتر يحتوي على خاصية تدوير كاملة  بدرجة 360 وذلك باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، ومن الجدير بالكر أن البرنامج يوفر إمكانية البحث داخل فيديوهات اليوتيوب ، كما يعمل البرنامج  صغير الحجم ويتم تحميله بسهولة على أي جهاز كمبيوتر والبرنامج ذو واجهة مميزة وأنيقة جدًا وسهل الاستخدام والتحكم فيه بالإضافة إلى أنه يعمل على تدعيم العديد من أنظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز 10 وويندوز 7 وويندوز 8 وماك وفيستا وأكس بي.

برنامج جوم بلاير Gom Player Plus للكمبيوتر يعمل  على التقاط صور من شاشة الفيديو وتتمكن أيضًا من تشغيل مؤثرات الصوت على الفيديوهات وتعمل على اختيار التنسيقات المختلفة والمتنوعة مثل تباين وسطوع الشاشة والتحكم فيديوهات الوان الفيديوهات ومن الجدير بالذكر أنك تتمكن من خلال برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر من تحميل العديد من الفيديوهات وتنزيلها وعمل إيقاف مؤقت لها واستكماله فيما بعد.

يمكنك : تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر للكمبيوتر للتحميل السريع

برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر أحدث إصدار :

إن برنامج جوم بلاير Gom Player Plus للكمبيوتر من البرامج الضرورية لدى العديد من الناس حول العالم وتم تحميل البرنامج من قبل العديد من الفئات العمرية المختلفة ، كما أن البرنامج يحمل  سلسة كبيرة من الإصدارات المختلفة والمتعددة المجانية والمدفوعة بالإضافة إلى أن البرنامج يدعم النواتين 32 بت و64 بت والعديد من أنظمة الويندوز المختلفة  وتم إصدار أول نسخة للبرنامج في عام 2009 وهذه النسخة الحالية 2020 والبرنامج ازداد تطورًا عن قبل وأصبح مميزًا للغاية.

معلومات عن برنامج جوم بلاير Gom Player Plus للكمبيوتر :

  • البرنامج تم تطويره من قبل GOM lab وهذه الشركة قد حصلت على العديد والكثير من الجوائز والأوسمة.
  • برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر يتناسب مع العديد من الأنظمة المختلفة ويندوز مثل ويندوز 8 وويندوز 7 وويندوز 10 فيستا وماك وأكس بي.
  • البرنامج ذو حجم صغير ويتم تحميله بسهولة ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الجهاز لتحميله.
  • برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر لا يحتاج إلى أجهزة ذات تقنيات عالية.
تحميل برنامج جوم بلاير للكمبيوتر

تحميل برنامج جوم بلاير للكمبيوتر

  • البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإسبانية واللغة الإيطالية واللغة الفرنسية واللغة اليابانية والعديد من اللغات الأخرى المنتشرة حول العالم.
  • يتم تحميل برنامج جوم بلاير Gom Player Plus للكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الخاص بالبرنامج اسفل الصفحة أو من خلال موقع ميديا فاير.

شرح برنامج جوم بلاير للكمبيوتر :

  • برنامج جوم بلاير للكمبيوتر من البرامج المهمة والتي لا يمكن الاستغناء عنها ويتم من خلال هذا البرنامج الرائع من تحميل العديد من مقاطع الفيديو المميزة والعديد من الأفلام بالترجمة الخاصة بها بالإضافة إلى وجود العديد من الفيديوهات والأفلام على البرنامج تتمكن من تحميلها بسهولة ومن الجدير بالذكر أن البرنامج حصل على نسبة كبيرة من التنزيلات للعديد من الأشخاص .
  • برنامج جوم بلاير للكمبيوتر ذو واجهة أنيقة ورائعة تتمكن من فتحه بسهولة والبحث من خلاله على كل ما تريد الحصول عليه من فيديوهات وصوتيات وأفلام كما يحتوي على مكتبة كبيرة تتمكن من الاختيار منها ما تشاء  بسهولة وسرعة فائقة بالإضافة إلى الجودة العالية لجميع الفيديوهات والأفلام الموجودة على البرنامج، كما أن البرنامج به العديد من التطويرات المتنوعة التي جعلته البرنامج الأشهر والأفضل من عدد كبير من الأشخاص.
تحميل برنامج جوم بلاير للكمبيوتر

تحميل برنامج جوم بلاير للكمبيوتر

  • ومن الجدير بالذكر أن برنامج جوم بلاير للكمبيوتر تتمكن من تحميله بسهولة من خلال الرابط المباشر الخاص بالبرنامج أو من موقع ميديا فاير والبرنامج بسيط للغاية وصغير الحجم ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة مثل باقي البرامج الأخرى  على الجهاز، كما أن برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر يعمل على جميع الأجهزة ولا يحتاج إلى كمبيوتر ذو معالج قوي أو بر وسيسور عالي جدًا أو العديد من التقنيات الحديثة.
  • كما أن البرنامج يدعم العديد من اللغات المنتشرة حول العالم مثل اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية واللغة العربية واللغة اليونانية واللغة الإيطالية واللغة الإسبانية والعديد من اللغات الأخرى مما جعل البرنامج يحصل على شهرة كبيرة حول العالم ويتم تنزيله من قبل عدد كبير من الأشخاص بمختلف الجنسيات.
  • ومن الجدير بالذكر أن برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر يدعم العديد من الصيغ المختلفة والمتعددة الفيديوهات والصوتيات مثل Ogm ،k3g ،mp4 ، DivX، mkv، mp3 ، MP3 ، MP4 ، M4A WMA ، AAC ، WAV ، OGG بالإضافة إلى أن البرنامج  يعمل على ضبط العديد من الإعدادات الخاصة بالفيديوهات والأفلام من درجة تباين الشاشة وسطوعها والتمكن من تغيير الألوان وتعديلها على حسب رغبة المستخدم بالإضافة إلى أن البرنامج مناسب للكبار والصغار والشباب والصبيان والعديد من الفئات العمرية المختلفة.
  • كما أن برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر يدعم ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وأكس بي وفيستا وماك ، كما تتمكن من خلال البرنامج من التقاط العديد من الصور الخاصة بالشاشة بسهولة جدًا وتحميل الفيديوهات والأفلام في أي وقت ولكن يحتاج إلى الاتصال بالأنترنت ولا يعمل البرنامج بدون الاتصال بالإنترنت  والبرنامج يعمل على تدوير الصورة الكاملة للأفلام والفيديوهات باستخدامات الماوس ولوحة المفاتيح
  • برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر  يضم للمشاهد متعة كبيرة جدًا وخصوصية رائعة  عند مشاهدة الأفلام أو الصوتيات أو الفيديوهات فلا يوجد إعلانات مزعجة تؤثر على مشاهدة المستخدم وهذا افضل ما يميز البرنامج بالإضافة إلى الجودة العالية للصورة والصوت و التقنيات المميزة كما أن الشركة المطورة للبرنامج على إمداد البرنامج بالعديد من التقنيات العالية وتلاشت العديد من الأخطاء التي كانت تتواجد بالإصدارات السابقة بالإضافة إلى أن البرنامج لقي أعجاب كبير من العديد من الأشخاص.

يمكنك : تحميل برنامج في بي ان vpn للكمبيوتر

تثبيت برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر:

  • يتم تحميل برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الخاص بالبرنامج أو من خلال متجر ميديا فاير والبرنامج يعد من أفضل البرامج المخصصة لتشغيل الفيديوهات والصور والأفلام دون انقطاع ويتميز بالعديد من المميزات والخصائص الرائعة والتي لا توجد في أي برنامج آخر.
  • يتم اتباع الخطوات الآتية حيث يتم اضغط على كلمة next عند ظهورها في كل عمليات التنصيب أو الضغط على كلمة التالي ومن ثم يتم الضغط على كلمة finish أو إنهاء عند الانتهاء من عملية تنصيب البرنامج.

  • ومن ثم يتم ظهور أيقونة خاصة بالبرنامج على سطح المكتب للكمبيوتر وتتمكن بسهولة من تسميتها باسم البرنامج ونقلها في المكان أو المجلد أو الملف الذي تريده ومن ثم يتم فتح البرنامج واختيار اللغة الخاصة بالمستخدم.
  • تتمكن بعدها بسهولة من تعديل الإعدادات الخاصة بالبرنامج وتشغيله بالطريقة المناسبة لك.
  • بالإضافة إلى أنك تتمكن من البحث في البرنامج على الفيديوهات والصوتيات والأفلام التي تريد مشاهدتها وتحميلها بسرعة عالية وبدون أي تقطيع.
  • البرنامج يحتاج إلى إنترنت لتشغيله وهو من البرامج المجانية تمامًا.

مميزات برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر:

  • البرنامج سهل وبسيط للغاية وسهل التحكم فيه.
  • برنامج جوم بلاير Gom Player Plus للكمبيوتر ذو واجهة بسيطة جدًا وأنيقة ورائعة للغاية.
  • تتمكن من خلال البرنامج من تشغيل العديد من مقاطع الفيديو المميزة والرائعة بزاوية 360 درجة وذلك عن طريق لوحة المفاتيح والماوس.
  • تتمكن من خلال برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر من التقاط العديد من الصور والفيديوهات والتحكم في سرعة التشغيل الخاصة بالبرنامج وتأثيرات الفيديو.
  • برنامج جوم بلاير Gom Player Plus للكمبيوتر متوافق مع النواتين 32 بت و64 بت.
  • برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر مجاني ولا يحتاج إلى أي رسوم أو أموال للحصول عليه مما دفع فئة كبيرة من الأشخاص من تحميل البرنامج حول العالم بالإضافة إلى وجود نسخة أخرى مدفوعة.
  • برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر يدعم العديد من اللغات المختلفة والمنتشرة حول العالم مما ساعد البرنامج على الانتشار سريعًا ومن هذه اللغات هي اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة  الإسبانية واللغة الإيطالية واللغة الفرنسية واللغة الألمانية واللغة اليابانية واللغة البولندية والعديد من اللغات المختلفة الأخرى.
  • برنامج جوم بلاير Gom Player Plus للكمبيوتر يحمل العديد من الإصدارات المختلفة والتطورات المتعددة فالبرنامج يعمل على تطوير نفسة بانتظام بالإضافة إلى أن الشركة GOM lab المطورة للبرنامج من أفضل وأكبر الشركات حول العالم المتخصصة في مجال الألعاب والتطبيقات وقد حصلت هذه الشركة على العديد من الجوائز المختلفة.
  • برنامج جوم بلاير Gom Player Plus للكمبيوتر يتميز بالأداء الجيد والمطور حيث أنك تتمكن من خلال البرنامج من تشغيل الفيديوهات بجودة عالية جدًا وبذلك عن طريق خاصية تربو تشارجد.
  • برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة أثناء تشغيله وذاك على عكس العديد من النسخ والإصدارات الأخرى.
  • تتمكن من خلال برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر من تنزيل العديد من الترجمات الخاصة بالأقلام وذلك من خلال المكتبة الخاصة والتابعة للبرنامج أو من خلال موقع أوبن سبيتتليس.
  • تتمكن من خلال برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر من عمل مزامنة الترجمات الفيديوهات أثناء القيام بتشغيل مقاطع الفيديو و برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر يدعم تشغيل العديد من الصيغ المختلفة والمشهورة للكثير من مقاطع الفيديو والصوت.
  • تتمكن من خلال برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر من التقاط صور من شاشة البرنامج وذلك خلال فترة تشغيل مقاطع الفيديو وحفظها على الحاسب الخاص بك.
  • تتمكن من خلال برنامج جوم بلاير Gom Player Plus للكمبيوتر من ضبط إعدادات تشغيل العديد من المقاطع الصوتية أو العديد من الفيديوهات وذلك مثل سرعة التشغيل بالإضافة إلى تباين وسطوع ألوان الفيديو خلال فترة التشغيل.
  • برنامج جوم بلاير للكمبيوتر يدعم العديد من أنظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز اكس بي وفيستا وماك وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10.
  • البرنامج يتناسب مع العديد من الأجهزة ولا يحتاج جهاز كمبيوتر ذو تقنيات عالية ولا بإمكانيات كبيرة بالإضافة صغير الحجم ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الجهاز تحميله والحصول عليه.
  • برنامج جوم بلاير Gom Player Plus للكمبيوتر يعمل على تشغيل العديد من صيغ الفيديوهات المختلفة مثل Ogm ،k3g ،mp4 ، DivX، mkv، avi كما أن برنامج Gom Player Plus للكمبيوتر يعمل على تدعيم تنسيقات الصوت المتعددة مثل mp3 ، MP3 ، MP4 ، M4A WMA ، AAC ، WAV .
Advertisement

معلومات البرنامج

اسم البرنامج

Gom Player Plus

المطور

gomplayer

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2019-01-28

الترخيص

مجاني

الحجم

26.83MB

النسخة

2.3.49

اللغة

متعدد اللغات

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *