تحميل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer للاندرويد لمشاهدة أفلام الإنمي - متجر البرامج
مجاني

تحميل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer للاندرويد لمشاهدة أفلام الإنمي

Advertisement

تحميل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer لمشاهدة الإنمي : يعتبر تطبيق Anime Slayer  من أهم التطبيقات التي تقدم الأفلام الأنمى والمسلسلات أيضا بكافة فئاتها.

حيث تستحوذ الأعمال الأنمى أفلام أو مسلسلات على إعجاب عدد كبير من الأشخاص من حول العالم وخاصة الأطفال والصغار حيث تعتبر الأفلام الأنمى من أفضل طرق الترفيه عند الأطفال.

ويمكن من خلال تطبيق انمي سلاير Anime Slayer مشاهدة أي فيلم أنمى بسهولة كبيرة دون الحاجة إلى القيام بالخطوات المعقدة للمشاهدة والمتوفرة في المواقع الأخرى.

تحميل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer

تحميل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer

بالاضافة الي ان تطبيق انمي سلاير للاندرويد يمنحك الكثير من التوصيات الرائعة و التي تكون على حسب الاشياء المفضلة لديك داخل التطبيق و التي تستطيع من خلالها ان تقوم بمشاهدة انواع و حلقات جديدة من افلام و مسلسلات الانمي الجديدة و المدهشة .

Advertisement

فضلاً عن ان برنامج انمي سلاير لمشاهدة افلام الانمي للاندرويد ميزة مذهلة جدا و هي انك سوف تتعرف من خلال التطبيق على مواعيد نزول الحلقات الجديدة من المسلسلات التي تتابعها بشكل مستمر.

الجدير بالذكر ان التطبيق ايضاً يمنحك قائمة خاصة بك و التي بها التفضيلات المتعلقة بك و التي ايضاً تستطيع عن طريقها ان تقوم بإضافة ما تحبه من مسلسلات و افلام الانمي لتكون سهلة الرجوع اليها فى وقت لاحق .

نبذة عن تحميل تطبيق Anime Slayer لمشاهدة الأنمى :

يندرج تطبيق Anime Slayer تحت فئة التطبيقات المجانية على متجر جوجل بلاي للتطبيقات حيث يمكن تحميل التطبيق لمشاهدة كافة أنوا الأنمى دون أن يتطلب ذلك القيام بعمليات شراء للتطبيق أو لأى ما يوفره التطبيق من أفلام ومسلسلات.

ويوفر تطبيق انمي سلاير Anime Slayer مختلف أقسام الأنمى لتسهل على المشاهدين الحصول على الأنواع المفضلة من الأنمى لديهم، ويوفر تطبيق Anime Slayer عرض القصص والأفكار التي تدور حولها الأفلام والمسلسلات لكى تساعد المشاهد في الاختيار الأفضل للانمي الذي يفضله

ولكى يوفر استمتاع كامل بالأنمى وتوفر هذه الميزة الكثير على عاشقي الأفلام الأنمى فهي تقلل من فرص مشاهدة أفلام الأنمى غير المرغوبة من قبل المشاهد وذلك من خلال توفير ملخص ومراجعة مسبقة للفيلم أو المسلسل.

تحميل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer

تحميل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer

وقد حصل تطبيق Anime Slayer على نسبة تقييم عالية من قبل مستخدميه على الكثير من متاجر التطبيقات الإلكترونية التي توفره، وذلك بفضل تمتعه بالعديد من المزايا والخصائص الممتازة التي تجعل الأفضل من بين التطبيقات الأخرى.

بالاضافة الي ان برنامج انمي سلاير للاندرويد يدعم اللغة العربية الامر الذي جعل هذا التطبيق ينتشر بسرعة البرق فى الوطن العربي ، كما ان عملية استخدام التطبيق تعتبر بسيطة للغاية و ذلك يأتي مع ميزة متابعة التصنيف الذي تقوم بتفضيله كذلك الامر ينطبق على الاخبار و التعرف على كافة الاحداث و مواعيد صدور كافة الحلقات الجديدة ، علاوة على ان التطبيق يحتوي على نظام الاشعارات او التنبيهات و التي تمكنك من التعرف على كل جديد يظهر فى البرنامج ، كما انك سوف تتمكن من تشعيل التطبيق على كافة الاجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد فضلاً عن ان البرنامج متاح ايضاً على اجهزة الكمبيوتر .

معلومات عن تطبيق Anime Slayer لمشاهدة الأنمى :

تم توفير تطبيق انمي سلاير Anime Slayer من خلال القائمين على تطوير موقع App- Mo والذين قاموا بإنشاء تطبيق دراما سلاير وتطبيق ماكس سلاير وهو من أكثر التطبيقات التي حصلت على شهرة واسعة في مجال مشاهدة الأفلام والمسلسلات.

وقد تم إنشاء تطبيق انمي سلاير Anime Slayer لكى يكون تطبيق خاص بتوفير الأعمال السينمائية والدرامية للأنمى بفئاته المختلفة، ويتميز تطبيق Anime Slayer بتوفيره لعدد هائل من أفلام الأنمى ومسلسلاته بجميع اللغات ومن جميع الدول وخاصة الأنمى الياباني مع توفيره بالترجمة وكل ذلك مجانيا بصورة كاملة.

تحميل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer

تحميل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer

كما ان تطبيق Anime Salyer للجوال يعتبر هو واحد من افضل تطبيقات مشاهدة الانمي المتجر على الاندرويد ، و هذا يرجع للكثير من الاسباب الميزة و التي جعلت التطبيق ان يكون هو الافضل بين الكثير من التطبيقات الاخرى التي تعمل فى نفس المجال ، حيث ان برنامج انمي سلاير لتحميل الانمي اون لاين على الاندرويد يتميز بواجهة مذهلة للغاية فقد تم تصميم الواجهة بشكل انيق و جذاب و مثالي و احترافي ايضاً جعلت من شكل الواجهة الرئيسية للتطبيق تظهر بصورة فريدة من نوعها ، و ذلك سوف تلاحظه فى العرض الاخير من حلقات الاتمي التي يتم صدورها بشكل يومي على تطبيق انمي سلاير للاندرويد .

ويعمل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer على توفير تصنيف رائع لمسلسلات الأنمى وأفلامه لتيسير عملية الوصول إلى أعمال الأنمى المفضلة ، لذلك حصل تطبيق Anime Slayer على تقييم خمس نجوم وهو معدل مرتفع جدا في تقييم التطبيقات مما يشير إلى تميز هذا التطبيق.

يعتبر تطبيق أنمى سلاير من ضمن التطبيقات المصنفة ضمن فئة الرسوم المتحركة، ويتوفر تطبيق الأنمى سلاير بحجم 11 ميجا بايت دون أن يؤدى إلى استهلاك جزء كبير من البطارية وموار الجهاز حيث يتميز استخدامه بتوفير موارد الطاقة والحفاظ على موار الجهاز دون الأضرار به أو التأثير علية بشكل سلبى.

يمكنك : تحميل برنامج ويز Waze للاندرويد للخرائط المجاني

كيفية تحميل تطبيق أنمى سلاير لمشاهدة الأنمى ؟

  • تتصف عملية تنزيل تطبيق Anime Slayer بسهولة كبيرة وبخطوات بسيطة، فيمكن تحميل التطبيق من خلال موقعه الرسمي وعبر الروابط المباشرة لتحميله عن طريق الضغط عليها.
  • ويتم عرض صفحة التحميل على موقع التطبيق الرسمي مع ظهور اختيارين للتحميل Get It On Google Play وهو الاختيار الخاص بتنزيل تطبيق Anime Slayer على أجهزة الهواتف الذكية التي تدعم نظام تشغيل الاندرويد.
تحميل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer

تحميل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer

  • بينما الاختيار Get It On The App Store وهو الاختيار الخاص بتحميل تطبيق Anime Slayer على أجهزة هواتف الايفون والايباد والأيبود والتي تدعم نظام تشغيل ios
  • وبعد ذلك يتم الضغط على تثبيت التطبيق لكى يتم تثبيته على الهاتف مع الانتظار لبعض الوقت لكى تنتهى عملية تثبيت التطبيق، وبعد ذلك يتم الضغط على فتح التطبيق والقيام بعملية تسجيل الدخول من خلال استخدام بيانات حساب الفيس بوك وبالتالي المشاركة في التطبيق من خلال حساب الفيس بوك.

شرح كيفية استخدام تطبيق Anime Slayer لمشاهدة الأنمى ؟

يتمتع التعامل مع تطبيق Anime Slayer باليسر والسلاسة بشكل كبير وذلك من خلال واجهته البسيطة التي توفر جميع الاختيارات الخاصة بالبرنامج بكل وضوح ومن أهم هذه الخيارات :

  • يمكن التعرف على الحلقات الحديثة من المسلسلات الأنمى وأفلام الأنمى الجديدة التي تم إضافتها إلى التطبيق من خلال القائمة الرئيسية للتطبيق حيث تعرض ذلك بوضوح تام، مع إمكانية الذهاب إلى تصنيفات المسلسلات والأفلام الأنمى على التطبيق من خلال القائمة الرئيسية للتطبيق أيضا لكى يتم تسهيل عملية البحث عنها، كما تتوفر قائمة الأفلام والمسلسلات الأشهر والأفضل على التطبيق عبر قائمته الرئيسية وذلك للمعرفة أكثر الأفلام الأنمى ومسلسلاته التي نالت إعجاب عدد كبير من مشاهدي الأنمى.
  • يمكن معرفة كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالفيلم الأنمى أو المسلسل من خلال الضغط على التفاصيل فتظهر نافذة لكى يتم عرض تاريخ العرض والقصة الخاصة بالمسلسل أو الفيلم وأهم الأحداث التي تدور به كما يتم توضيح التقييم الحاصل عليه الفيلم أو المسلسل.
  • يمكن الذهاب إلى جانب التصنيفات المتوفر في التطبيق من اجل اختيار القسم المفضل من أقسام الأنمى المتاحة في التطبيق ومنها الأقسام التاريخية والرومانسية والكوميدية والخيالية والدرامية للأنمى بالإضافة إلى الأكشن والمغامرة والرعب، كما يمكن الحصول على تصنيف للأنمى بمسلسلاته وأفلامه وفقا للموسم الذى يعرض فيه الأنمى سواء الصيف أو الشتاء أو وفقا للسنوات التي تم عرضه بها.
  • يمكن الضغط على التوصيات الخاصة بالأنمى سواء للمسلسلات أو للأفلام والتي توفر ميزة المقارنة بين المسلسلات والأفلام المختلفة من الأنمى والمقارنة بين أحداثها وقصصها.
  • يمكن التعرف على الأوقات التقريبية نزول حلقات المسلسل الأنمى الذى يتابعه المشاهد من خلال الضغط عليها لتوفير متابعة أفضل للمسلسلات.
  • ويمكن أيضا من خلال تطبيق انمي سلاير Anime Slayer التعرف على أهم الأخبار المتعلقة بالأنمى والتي تهم محبيه حيث يوفر التطبيق ميزة توفير أخر أخبار الأنمى إلى جانب تسريباته وجميع ما هو حديث وجديد بخصوصه.
  • في حالة الرغبة في مسح قوائم المشاهدات على التطبيق يمكن القيام بذلك ببساطة عن طريق الذهاب إلى إعدادات التطبيق والضغط على مسح سجلات المشاهدة.
  • في حالة الرغبة في تحديد الحلقات التي تم متابعتها ومشاهدتها حتى لا يفقد المشاهد الأحداث أو ينساها وذلك من خلال إضافة رمز صح على الحلقات التي تمت مشاهدتها.
  • يمكن المشاركة في أبداء الرأي عن الأنمى وإضافة التعليقات والتعرف على مناقشات الأنمى والمشاركة بها عن طريق الضغط على علامة الورقة المتوفرة في الصفحة من الأسفل، كما تتوفر إمكانية تحديد التعليقات والمناقشات التي بها حرق للأفلام أو المسلسلات من خلال وضع رمز الحرق عليها.
  • يمكن الضغط على الدعم في التطبيق من أجل التواصل مع فريق عمل التطبيق المسؤول عن تطوير التطبيق وتحديثه وبالتالي إمكانية الحصول على المساعدة والدعم الخاص باستخدام التطبيق إلى جانب الإبلاغ عن المشاكل التي تواجه المستخدم وذلك بشكل بسيط وعن طريق استخدام اللغة المرغوبة في التحدث مع فريق العمل.

يمكنك : تحميل برنامج Quik للاندرويد لتحرير الفيديوهات 

أهمية تحميل تطبيق أنمي سلاير Slayer Anime  للاندرويد لمشاهدة الإنمي :

  • يوفر تطبيق انمي سلاير Anime Slayer جميع فئات الأنمى المعروفة والتي يتم الاختيار بينها على حسب رغبة كل مستخدم وتفضيلاته، فيتوفر الأنمى الدرامي والرومانسي والاكشن كما يتوفر أفلام الأنمى الأكشن التي يبحث عنها محبى هذا النوع من الأنمى.
  • يعرض تطبيق انمي سلاير Anime Slayer جميع أنواع أفلام الأنمى بما فيها الأفلام الحديثة كما يعرض التطبيق المسلسلات الأنمى أيضا والمفضلة لدى المشاهدين وخاصة فئة المشاهدين الصغار والأطفال.
  • يوفر تطبيق  Anime Slayer محتوى من المسلسلات والأفلام الأنمى في غاية الأمان حيث لا يقوم بعرض المحتويات غير المناسبة للمشاهدين وخاصة لفئة الأطفال، حيث يمكن حجب المحتويات غير الملاءمة من خلال الدخول إلى صفحة إعدادات التطبيق وتفعيل ذلك.
  • يوفر تطبيق انمي سلاير Anime Slayer قائمة المفضلة والتي يمكن من خلالها تحديد أفلام ومسلسلات الأنمى المفضلة والمحببة من قبل كل مستخدم ووضعها في قائمة المفضلة والقيام بحفظها في المفضلة لسهولة مشاهدتها مرة أخرى، ففي حالة الرغبة في الرجوع لمشاهدتها مرة أخرى يمكن بكل سهولة الدخول إلى قائمة المفضلة في التطبيق والاختيار منها في غاية السهولة.
  • يقوم تطبيق انمي سلاير Anime Slayer بتوفير مستويات مختلفة من الجودة التي يمكن المشاهدة من خلالها وذلك ابتداء من الجودة العالية مرورا بالجودة المتوسطة والمنخفضة وذلك للاختيار بينهما على حسب إمكانيات كل جهاز.
  • يقوم تطبيق Anime Slayer بالعرض الحصري للكثير من أفلام ومسلسلات الأنمى والتي لا تتوفر في أي تطبيقات أو مواقع أخرى مما يعطيه ميزة تفضيلية كبيرة عن غيره من التطبيقات المنافسة له في نفس المجال.

يمكنك : تحميل برنامج فك الضغط ZArchiver PR للاندرويد مجانا

مميزات تطبيق Anime Slayer لمشاهدة الإنمي :

يتميز تطبيق انمي سلاير Anime Slayer بالكثير من المميزات الرائعة التي تجعله من أفضل التطبيقات التي تعرض أفلام الأنمى، حيث تعتبر أفلام الأنمى من الأشياء المحببة عند الكثير فهي وسيلة ترفيه مميزة يمكن من خلالها الاستمتاع بأوقات الفراغ ومن هذه المميزات التي يتمتع بها :

  • يتوفر تطبيق انمي سلاير Anime Slayer بواجهة رائعة وتصميم مميز للتطبيق حيث يتميز التصميم بتناسق ألوانه وجمالها مع توفير واجهة مرتبة ومنظمة بشكل كبير تجعل التعامل مع التطبيق بصورة أسهل وأفضل لمستخدمي التطبيق، حيث يمكن الوصول إلى أفلام الأنمى المفضلة ومشاهدتها بكل سهولة وفي وقت قصير جدا.
  • يتوفر تنزيل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer على جميع أجهزة الهواتف الذكية، حيث يدعم تطبيق Anime Slayer أنظمة التشغيل المختلفة سواء أجهزة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد أو أجهزة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل IOS الذي يعمل على أجهزة الايفون والايباد والأيبود.
  • يمكن تنزيل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer بكل سهولة من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي ومن خلال الروابط المباشرة الخاصة بتحميله، بالإضافة إلى التنزيل المجاني لتطبيق Anime Slayer فهو لا يتطلب القيام بدفع أي نقود من أجل الحصول على التطبيق كما لا يحتاج لأى رسوم أثناء تشغيله وفي كل مراحل تشغيله وبالتالي يعتبر تطبيق Anime Slayer  تطبيق مجانى بصورة كاملة، فيمكن مشاهدة كافة الأفلام الأنمى التي يعرضها التطبيق بشكل مجانى تماما.
  • عرض الأفلام والمسلسلات الأنمى بأعلى جودة ممكنة مع توفير صورة جيدة وصوت نقى بتقنيات من أعلى مستوى للأفلام والمسلسلات مما يوفر مشاهدة ممتعة أكثر للمشاهدين بجميع فئاتهم، لذلك يعتبر تطبيق Anime Slayer أفضل منصة للحصول على الأفلام الأنمى والمسلسلات أيضا.
  • يوفر تطبيق انمي سلاير Anime Slayer إمكانية البحث عن أفلام الأنمى ومسلسلاته بطريقة سلسة وذلك من خلال كتابة اسم الأنمى المراد مشاهدته في المربع الخاص بالبحث، وبعد ذلك تظهر نتائج البحث بصورة مباشرة ويظهر الفيلم والمسلسل الأنمى الذي تم البحث عنه بأقل جهد بدلا من البحث عنه في قوائم الأفلام والمسلسلات التي يوفرها التطبيق.
  • يوفر تطبيق انمي سلاير Anime Slayer إمكانية إجراء الدردشات المختلفة وإقامة حلقات اتصال بين مستخدمي التطبيق، بالإضافة إلى إمكانية إبداء الآراء المختلفة للمستخدمين والمشاهدين فيما يتعلق بالأفلام والمسلسلات الأنمى وكل ما يعرضه التطبيق ليكون مرجع للكثير لمشاهدة أفضل الأفلام الأنمى التي تنال أعجاب عدد كبير من محبى الأنمى، كما يوفر تطبيق انمي سلاير Anime Slayer إمكانية كتابة التعليقات والقيام بمختلف أنواع المشاركات في التطبيق للحصول على مراجعة واقعية للأفلام المختلفة على التطبيق.
  • يدعم تطبيق انمي سلاير Anime Slayer الكثير من اللغات العالمية المختلفة من مختلف دول العالم وخاصة توفير اللغة العربية في التطبيق لكى يستطيع مستخدمي التطبيق من البلاد العربية استخدام التطبيق في منتهى السهولة دون الحاجة إلى ترجمة ما بعرضه التطبيق.
  • سهولة استخدام التطبيق حيث يتمتع التطبيق بكافة المزايا التي تجعل من التعامل مع في غاية السهولة و اليسر حيث يتميز ببساطة استخدامه وبساطة واجهته لذلك حصل التطبيق على أعجاب العديد من الأشخاص من حول العالم فوصل عدد تحميله إلى ما يفوق الملايين من التنزيلات، حيث يرى الكثيرون أنه من أفضل التطبيقات الخاصة بكل ما يتعلق بالأنمى على متجر جوجل بلاي للتطبيقات.
  • يمكن من خلال تطبيق انمي سلاير Anime Slayer تنزيل الأفلام والمسلسلات الأنمى على الهاتف لمشاهدتها في أي وقت دون تحميل وذلك بصورة مجانية بشكل كامل.
  • يوفر تطبيق Anime Slayer ميزة إرسال الإشعارات للمستخدمين لتنبهم بتوفر الحلقات والأفلام الحديثة من الأنمى.
Advertisement

معلومات البرنامج

اسم البرنامج

Anime Slayer

المطور

app mo

نظام التشغيل

android، ios

إصدار البرنامج

2019-12-14

الترخيص

مجاني

الحجم

11.41MB

النسخة

1.1.4

اللغة

العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *