تحميل لعبة دريم ليج للاندوريد Dream League Soccer 2019 - متجر البرامج
متجر البرامج ألعاب اندرويد 10 Comments 3.8
مجاني

تحميل لعبة دريم ليج للاندوريد Dream League Soccer 2019

Advertisement

تحميل لعبة دريم ليج 2019 لعبة كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية بين المستخدمين من جميع أنحاء العالم، اللعبة المميزة التي تمكنك من ممارسة العديد من المباريات المتنوعة والمشوقة باستخدام أشهر نجوم الكرة على مستوى العالم للدخول في التحديات والبطولات المختلفة وتجربة مجموعة من التكتيكات والخطط المميزة بطريقة سهلة وبسيطة.

أنت المتحكم في اللعبة، حيث يمكنك تشكيل الفريق المفضل لديك من أفضل لاعبي العالم، وكذلك اختيار الملعب وتحديد استراتيجية اللعب الخاصة بك وغيرها من المميزات الأخرى الرائعة، يمكنك تحميل اللعبة على أنظمة تشغيل مختلفة منها الكمبيوتر والهواتف فهي متاحة للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد، فقط احصل على رابط التحميل المرفق في المقال واستمتع باللعبة وكون فريق أحلامك الخاص، وتعتبر اللعبة من الألعاب المميزة فقد حصل أول إصدار لها على جوائز خاصة كأحسن الألعاب الالكترونية.

تحرص الشركة المنتجة على إصدار تحديثات للعبة بصفة مستمرة والتي من شأنها معالجة المشاكل أو العيوب الموجودة في الإصدارات القديمة، بالإضافة إلى تطوير رسومات وتقنيات اللعبة ككل وإضافة المزيد من الخطط والبطولات، وكذلك اللاعبين الدوليين المميزين وغيرها من التحديثات الرائعة والمميزة، واللعبة يمكن الحصول عليها مجانا من خلال رابط التحميل المرفق ولكن هناك بعض المحتويات الإضافية والأدوات التي يجب شراؤها بأموال حقيقية، كما أن اللعبة من الألعاب التي لا تستهلك من الذاكرة الداخلية للأجهزة، فهي خفيفة الحجم وتصلح للتحميل على مختلف الأجهزة وتعمل بكفاءة وجودة عالية.

Dream League Soccer 2019

Dream League Soccer 2019

تحميل لعبة دريم ليج 2019

اللعبة تم نشرها وتطويرها من إحدى الشركات التابعة ل oxford وهي شركة First Touch Games عام 2016، ومنذ أول صدور لها حازت على إقبال كبير جدا من الجماهير العاشقة لمنافسات كرة القدم، فهي تشكل محاكاة لمباريات واقعية ممتعة من خلال تحقيق حلم كل لاعب في تكوين الفريق المفضل لديه، وإفراغ كل رغباته في إدارة الفريق من خلال لعبة تحاكي الواقع بشكل كبير برسومات وجرافيكس عالية الجودة وأسلوب لعب مميز واحترافي.

Advertisement

ويمكنك تحميل لعبة دريم ليج 2019 بكل سهولة من موقع برامج فري باتباع هذه الخطوات:

  •  قم بالضغط على رابط التحميل المرفق بالمقال.
  •  بعد ذلك ستظهر لك شاشة تحتاج منك الانتظار بعض الوقت لحين الحصول على رابط التحميل.
  •  بعد ظهور الرابط قم بالضغط عليه، بعدها ستظهر لك نافذة أخرى وستجد أن اللعبة أصبحت قيد التحميل.
  •  قم بالانتظار لبعض الوقت لحين استكمال التحميل، وستعرف ذلك من خلال الإشعار الذي سيأتي لك يخبرك بذلك.
  • بعد ذلك ستحتاج إلى برنامج لفك الضغط مثل Rar عليك القيام بتحميله، وبعد ذلك قم بالدخول عليه وفتح المكان الذي تم تحميل ملف اللعبة به.
  •  ستجد أمامك apk وobb و data قم بتثبيت الأولى بطريقة تثبيت التطبيقات العادية.
  •  قم بعد ذلك بالدخول إلى data والضغط عليها بشكل مطول ثم نسخها إلى الحافظة، وبعد ذلك تذهب إلى اندرويد الموجودة على الذاكرة الداخلية ومنها إلى داتا وتلصقه بها.
  •  كرر نفس الخطوة مع obb .
  • هكذا تكون عملية التحميل والتثبيت تمت بنجاح، ويمكنك الآن الانطلاق وتجربة اللعبة بكل سهولة من خلال النافذة الرئيسية للهاتف.

قصة تحميل لعبة دريم ليج 2019

اللعبة تدور أحداثها من خلال بناء فريق خاص باللاعب يمثل فريق أحلامه، ومن خلال القيام بتدريب فريق متوسط المهارات يتم تشكيل أول فريق ويهدف تحميل لعبة دريم ليج 2019 إلى تدريب الفرق ومحاولة تأهيلها لقسم النخبة، وحصول الفريق على المراكز المتقدمة للحصول على البطولات الدولية للتأهل لبطولة كأس العالم من خلال دخول الفريق إلى دور الـ 14 والدخول في العديد من المنافسات المتتالية.

كما يمكن لكل لاعب عند فوزه في مسابقة كأس العالم الدخول في منافسة خاصة باللعبة وهي أسطورة First Touch United، وبذلك يمكنه تشكيل الفريق النهائي الذي سيتم التعامل معه لدخول هذه المنافسة، ويمكن في حالة الفوز في هذه البطولة العودة لدوري النخبة مرة أخرى ليتم تكرار التنافس والمباريات مرة أخرى، مع الأخذ في الاعتبار أن اللعبة تم اعتمادها رسميا من النقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين FIFPRO، حيث تعد تجربة مميزة للعبة تحاكي الواقع بشكل كبير.

Dream League Soccer 2019

Dream League Soccer 2019

أقسام لعبة دريم ليج 2019

بعد تحميل لعبة دريم ليج 2019 يبدأ ممارسة اللعب من خلال 6 أقسام رئيسية في اللعبة وهي:

• القسم الأكاديمي Academy Division: حيث تكون مهارات الفريق متوسطة وغير محترفة ومن خلال خطط وتدريبات اللاعب يمكن تأهيل الفريق إلى مرحلة متقدمة من المباريات.

القسم الثالث: وهي المرحلة التالية التي يصعد إليها الفريق وذلك محاكاة لواقع فرق كرة القدم الواقعية ومع تقدم الفريق وإحرازه للمزيد من النقاط يصعد إلى مرحلة أخرى.

القسم الثاني: وهي مرحلة متقدمة من التأهيل للفرق وتمثل تقدم كبير في التدريبات والتشكيلات الخاصة بالمدرب.

القسم الأول: حلقة الوصل بين البطولات الدولية واحتراف الفرق للحصول على البطولات المختلفة.

قسم الشباب: هي مرحلة تمهيدية يمكن للفريق الحصول على بطولات وجوائز من خلالها وتعتبر تمهيد للاحتراف.

قسم النخبة: وهو قسم خاص باللاعبين المحترفين والدوليين والدخول في العديد من المباريات الدولية والعالمية وتحتاج إلى مدرب محترف شأنه كشأن مدرب الفرق الحقيقية.

يمكنك : تحميل لعبة بيس 2020 PES اخر اصدار للأندرويد

ما يدور بعد تحميل لعبة دريم ليج 2019

تعتمد اللعبة في أسلوبها على التخطيط والذكاء الاستراتيجي في إدارة الفرق، وهو ما أتاح لها الحصول على العديد من التقييمات المرتفعة، وقد بلغ عدد مرات تحميل لعبة دريم ليج 2019 أكثر من 50 مليون مرة تقريبا، وعند البدء في ممارسة اللعبة يمكنك:

إدارة وتدريب فريق أحلامك الخاص: من خلال تسجيل أهم وأشهر اللاعبين المميزين مثل نيمار، Gareth Bale، ميسي، محمد صلاح حتى تستطيع تكوين فريقك الخاص، وبعد ذلك يمكنك اختيار التشكيل والتكتيك المميز لمواجهة باقي الفرق المتنافسة.

التنافس على البطولات: فريق أحلامك المميز يمكنه التنافس ومواجهة فرق العالم المختلفة من خلال التنافس في مباريات الأقسام المختلفة في اللعبة للوصول إلى النخبة ومن ثم الدخول في البطولات وحصد الجوائز المختلفة.

الملاعب والبطولات: بعد تشكيل وتحديد الفريق الخاص بك يمكن الاختيار من بين عدد من الملاعب المعروفة عالميا والمميزة والتي تؤهلك لاجتياز المراحل الأولى من المباريات والخوض في مباريات وبطولات دولية لاحقا بعد تجاوز مرحلة النخبة.
الفرق: يمكنك تشكيل فريقك الخاص من مجموعة من أمهر اللاعبين المميزين والتنافس أونلاين مع فريق أحلام آخر تم تشكيله بواسطة لاعب منافس.

شرح لعبة Dream League Soccer 2019

أساليب اللعب وأدوات التحكم

من خلال واجهة سهلة التعامل يمكنك بعد تحميل لعبة دريم ليج 2019 استخدام أساليب وأدوات مختلفة للعب:

أساليب اللعب المختلفة: يمكنك الاستمتاع باللعب من خلال أساليب مختلفة منها اللعب أوف لاين وتجهيز فريقك الخاص، وبعد تجاوز عدد من الأقسام يمكنك البدء في التنافس أونلاين مع لاعبين من مختلف دول العالم وتجاوز العديد من المباريات والتنافس في البطولات العالمية المختلفة.

الحركات المتاحة:

يمكنك من خلال اللعبة التحكم في الكرة من خلال تمريرها بين اللاعبين، قذفها بين أرجاء الملعب المختلفة، والسيطرة على كرة الوسط لإحراز الأهداف الممتعة والدفاع عن مرمى فريقك من تسجيل الأهداف فيه.

التحكم في اللعب:

من خلال شاشة اللمس الخاصة بأجهزة الهواتف المحمولة للاندرويد والأيفون يمكنك التحكم في جميع تحركات اللاعبين بطريقة احترافية ومميزة وتسجيل الأهداف لحصد العديد من الجوائز المختلفة والمميزة.

الاشتراكات والمشتريات:

يمكنك من خلال اللعب البدء بمبلغ بسيط لتكوين فريق صغير ناشئ ليتمكن لاحقا من منافسة الفرق المحترفة ويمكنك شراء الملابس والشعارات المختلفة.

التعليق:

يمكنك اختيار من ضمن مجموعة مميزة من المعلقين الدوليين المعروفين ومنهم من يتحدث باللغة العربية، فاللعبة عالمية وتعمل على تشجيع اللاعبين من مختلف دول العالم.

المؤثرات:

مع كل تحديث وتطوير في اللعبة تقوم به الشركة منذ أول إصدار لها يتم إضافة عدد من التقنيات المميزة في الرسومات الممتعة التي تحاكي عالم كرة القدم الواقعي بشكل كبير، حيث يكون اللاعبين والمجسمات الخاصة باللعبة بتقنية ثلاثية الأبعاد المميزة وكذلك كلا من الملاعب والجماهير جميعها تشكل واقع للمباريات الحقيقية، وما يزيد من متعة اللعب المؤثرات الصوتية المميزة التي تعبر عن تفاعل الجماهير وكذلك رد فعل اللاعبين أثناء المباريات بالإضافة إلى التعليق المميز بمختلف اللغات كل هذا يمكنك معايشته داخل اللعبة المميزة.

تحميل لعبة دريم ليج 2019

تحميل لعبة دريم ليج 2019

مميزات لعبة دريم ليج 2019

يمكنك من التعرف على مجموعة من المميزات الهامة بعد تحميل لعبة دريم ليج 2019 منها:

  • أنظمة التشغيل المتاحة: يمكنك تشغيل اللعبة على عدد من الأنظمة المختلفة منها الكمبيوتر والاندرويد والأيفون، مجانا كما يمكنك مزامنة أحداث اللعبة من خلال السحابة لتتمكن من تسجيل أهدافك وبطولاتك الخاصة.
  • تشكيل الفرق: تتيح لك اللعبة تكوين فريقك الخاص من أكبر تشكيلة متنوعة من اللاعبين العالميين المتميزين، مع إمكانية تشكيل ملعب مميز بفريقك الخاص، وكذلك تحديد شعار مميز لفريقك واختيار اسم خاص للفريق مع إمكانية اختيار الملابس وتطوير وتحديث اللاعبين والأدوات في أي وقت.
  • الموسيقى التصويرية والجرافكس: وكل مؤثرات الصوت تم تطويرها بطريقة مميزة ومتطورة لتجعلك تشعر وكأنك ضمن فريق حقيقي وتمارس كرة قدم واقعية مع رسومات والتصميمات بجودة عالية حيث تحاكي الواقع بطريقة كبيرة ومميزة من خلال تقنيات ثلاثية الأبعاد المميزة.
  • الفئات العمرية: اللعبة تصلح لجميع الفئات العمرية المختلفة لأكثر من 3 سنوات، فهي لعبة رياضية تنشط من القدرة على التفكير والتخطيط بدون التعرض لأي أعمال عنف أو ما يعارض ممارسة الأطفال لتلك اللعبة.
  • التحكم في اللعب: من خلال لوحة التحكم في الكمبيوتر وبالنسبة للهواتف يتم التحكم من خلال شاشة اللمس بطريقة سهلة وبسيطة، كما تتمتع اللعبة بواجهة استخدام سهل التحكم فيها والتعامل مع جميع أدواتها بدون مشاكل.

عيوب لعبة دريم ليج 2019

على الرغم من التقييمات الكبيرة التي حصلت عليها اللعبة لتصبح من ضمن أفضل الألعاب المرشحة على عدد من المتاجر وكذلك حصولها على العديد من الجوائز، فإن تحميل لعبة دريم ليج 2019 أظهر عدد من العيوب التي واجهها المستخدمين ومن أهمها:

1. اعتماد اللعبة بشكل كبير على المشتريات الحقيقية من خلال بطاقات الائتمان أو وسائل الدفع المختلفة للعديد من الأدوات واللاعبين وغيرها.

2. استهلاك الإنترنت بشكل كبير ويفضل التعامل معها من خلال خاصية ال Wi-Fi وقفل بيانات الشريحة حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة دون تقطيع.

تحميل لعبة دريم ليج 2019

تحميل لعبة دريم ليج 2019

متطلبات لعبة دريم ليج 2019

  • مساحة فارغة تقدر ب 350 ميجابايت تقريبا.
  • رامات لا تقل عن 1 جيجابايت لكي تضمن تشغيل اللعبة وأدائها بشكل جيد.
  • اندرويد 4.4 على الأقل.
  • كما ستحتاج لتطبيق RAR أو ما يشبهه لفك ضغط ملف اللعبة.
Advertisement

معلومات البرنامج

اسم البرنامج

Dream League 2019

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2019-07-19

الترخيص

مجاني

الحجم

72MB

النسخة

6.13

اللغة

العربية

التعليقات

10

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. youssef

    جملة جدا

    رد
  2. يعقوي

    روعه

    رد
  3. اسلام

    احسن لعبه أنه لعبه ممتعه

    رد
  4. اسلام

    لعبه رائعه جدا

    رد
  5. بلال حديوي

    انا اسمي بلال انها رائعا جدا

    رد
  6. علي عماد السراي

    احبكم

    رد
  7. فارس

    أنها لعبت جميلة

    رد
    • فارس

      تحميل لعبة دريم ليج

      رد
      • عمر

        اجل

        رد
    • ساهر خليل رحيم

      كيف أضيف التعليق عربي داخل العبه

      رد