فايبر viber - تحميل برنامج فايبر viber للكمبيوتر عربي مجانا - متجر البرامج
متجر البرامج إضافة تعليق 4.5
مجاني

فايبر viber – تحميل برنامج فايبر viber للكمبيوتر عربي مجانا

Advertisement

تنزيل فايبر Viber للكمبيوتر برابط مباشر: برنامج فايبر Viber للكمبيوتر من البرامج الرائعة والمميزة جدًا ومن أشهر برامج المكالمات والدردشات والبرنامج حصل على شهرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة ، بالإضافة إلى أن البرنامج حصل على العديد من التنزيلات .

بالإضافة إلى أن البرنامج مجاني للغاية وتتمكن من إرسال العديد من الرسائل النصية للأصدقاء والأهل والأحباب بسرعة ودقة دون تشويش أو انقطاع للاتصال والبرنامج به العديد من الإصدارات المطورة باستمرار والعديد من التحديثات الرائعة مما ساعد على انتشار البرنامج بدرجة كبيرة بين العديد من الأشخاص.

تحميل برنامج فايبر viber للكمبيوتر

تحميل برنامج فايبر viber للكمبيوتر

فضلاً عن ان المميز فى برنامج فايبر للكمبيوتر هو انك سوف تستطيع ان تقوم بإرسال الملصقات و الرموز التعبيرية الرائعة التي تضفي نوع من المرح و المتعة على المحادثة بينك و بين اصدقائك و تجعل من المحادثة شيقة للغاية .

ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالتعرف على ما هو برنامج فايبر Viber للكمبيوتر ، وما هي مواصفات برنامج فايبر Viber للكمبيوتر وما هي مميزات البرنامج وما هو شرح البرنامج ومعرفة كيفية تنصيب برنامج فايبر Viber للكمبيوتر .

Advertisement

ما هو برنامج فايبر Viber للكمبيوتر للمكالمات الفيديو بجودة عالية:

برنامج فايبر Viber للكمبيوتر من برامج الشات والفيديو المميزة والتواصل الاجتماعي المهمة  ، حيث تتمكن من خلال برنامج فايبر Viber للكمبيوتر من إجراء العديد من مكالمات الفيديو بصوت وصورة نقية للعديد من الأصدقاء والعائلة والأهل .

بالإضافة إلي أن البرنامج مسلي جدًا وبه العديد من المميزات والخصائص الرائع التي تجعله من أشهر برامج الشات ، كما تتمكن من إرسال العديد من الرسائل النصية المميزة والعديد من الرسومات والصور والملصقات من خلال البرنامج بسرعة عالية ودقة بالغة.

كما أن برنامج فايبر للكمبيوتر من البرامج السهلة والتي تتمكن من التحكم فيها بسرعة بالغة ولا تحتاج إلى الشرح الكثير أو اتباع العديد من الخطوات فتتمكن من تنصيب البرنامج بسهولة على جهازك من خلال الرابط المباشر الخاص بالبرنامج .

كما ان البرنامج يعمل على مزامنة جهات الاتصال والمكالمات والرسائل مع الهاتف الخاص بك  ، حيث تتمكن من البدء في المحادثات على الهاتف واستكمالها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مما يجعل البرنامج مميز للغاية ومحبب لدي العديد من الأشخاص حول العالم.

فيمكنك الآن تنزيل البرنامج علي جهازك وتنصيبه بسهولة ، يقوم برنامج Viber بمزامنة جهات الاتصال والرسائل وسجل المكالمات مع جهازك المحمول بحيث يمكنك بدء المحادثة علي تطبيق الهاتف المحمول والاستمرار في الدردشة علي جهاز الكمبيوتر ومن الجدير بالذكر أنه يجب إدخال رقم الهاتف حتي تستطيع الدخول إلي البرنامج وإجراء المكالمات.

تحميل برنامج فايبر viber للكمبيوتر

تحميل برنامج فايبر viber للكمبيوتر

برنامج فايبر للكمبيوتر  برنامج مميز للغاية وصغير الحجم ولا يحتاج إلى جهاز ذو تقيات عالية فالبرنامج يتناسب مع العديد من الأجهزة بالإضافة إلى أن البرنامج يدعم العديد من أنظمة الويندوز والأنظمة المختلفة مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وماك وفيستا واكس بي.

كما أن البرنامج ذو واجهة مميزة ورائعة تجذب إليها العديد من الأشخاص بالإضافة إلى أن البرنامج يحمل العديد من الخصائص والمميزات ما يجعله البرنامج الأفضل حول العالم.

يمكنك : تحميل برنامج nitro pdf professional لتحويل الملفات للكمبيوتر

 معلومات عن برنامج فايبر Viber للكمبيوتر :

  • البرنامج سهل للغاية وذو واجهة مميزة وسهلة التحكم.
  • البرنامج يدعم العديد من أنظمة الويندوز المختلفة والعديد من أنظمة الحاسب مثل ويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز 7 وماك وفيستا.
  • البرنامج صغير الحجم ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الجهاز  ، كما انه يدعم العديد من اللغات المختلفة حول العالم.
  • شركة Viber Media S.à r.l  هي الشركة المطورة  للبرنامج.

برنامج فايبر Viber للكمبيوتر أحدث إصدار للمكالمات الفيديو المجانية :

إن برنامج فايبر Viber للكمبيوتر من برامج التواصل الاجتماعي المميزة والتي حصلت على العددي من التنزيلات من قبل 200 مليون شخص حول العالم ، بالإضافة إلى أن البرنامج تم إصدار النسخة الأولي منه في عام 2010 وقامت شركة راكوتن اليابانية بالاستحواذ على البرنامج مقابل مبلغ مالي ضخم .

و هو تسعمائة دولار أمريكي بالإضافة إلى أن برنامج فايبر Viber للكمبيوتر قد حصل على العديد من التعديلات في خصائصه وتلاشي جميع أخطاء الإصدارات السابقة وظهرت سلسلة كبيرة من الإصدارات المحسنة من هذا البرنامج الرائع والمميز للغاية.

فبعد ان تم اطلاق اصدار الاندرويد من برنامج فايبر و اصدار الايفون منه نفس البرنامج ، فقد لقى نجاحا مدهش و مبهر للغاية جعل المطورين يقوموا بإطلاق نسخة الكمبيوتر من برنامج فايبر ، لتجد قبول كبير للغاية من المستخدمين فى جميع انحاء العالم ، الجدير بالذكر ان برنامج فايبر للكمبيوتر هو برنامج امن تماما و ليس كما اشيع عنه انه غير امن ، بالاضافة الي انك سوف تتمكن من مراسلة الاصدقاء و افراد العائلة من خلال البرنامج .

و لا يقتصر الامر على المراسلة النصية او المحادثة فقط ، بل و انك سوف تتمكن من اجراء مكالمات صوتية و مكالمات فيديو مميزة بجودة عالية و بوضوح كبير جدا ، الامر الذي يجعلك تقدم على استخدام برنامج فايبر للكمبيوتر بشكل كبير للغاية و لا يمكنك الاستغناء عنه فهو يوفر لك المزيد من الراحة فى عملية التواصل مع الاصدقاء من اي مكان فى العالم ، كما انك سوف تتمكن من اضافة المرح و المتعة داخل المحادثة من خلال الرموز التعبيرية و الملصقات التي يقدمها لك برنامج فايبر للكمبيوتر اخر اصدار .

يمكنك : تحميل برنامج نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر أخر إصدار

شرح برنامج فايبر Viber للكمبيوتر :

  • إن في الفترة السابقة كان لا يوجد مثل هذه البرامج المتقدمة والرائعة وكان يحتاج المستخدمين إلى دفع العديد من الرسوم والأموال الباهظة لكي يقوموا بالاتصال وإجراء المكالمات الدولية باهظة الثمن بالإضافة إلى كان هناك تشويش كبير من خلال شبكات الهواتف المحمول ويحدث انقطاع دائم للاتصالات ولكن مع تواجد تطور تكنولوجي واضح ومميز في العصر الحديث تمكنت العديد من الشركات والمطورين من إصدار برامج مميزة ورائعة من أفضلها برنامج فايبر للكمبيوتر.
  • حيث أن برنامج فايبر Viber للكمبيوتر له العديد من الخصائص والمميزات التي لا توجد في أي برامج من التواصل الاجتماعي الأخرى مثل سكاي توب والبرنامج محبب جدًا من العديد من الأشخاص والعديد من الفئات العمرية المختلفة الكبار والصغار والاطفال فالبرنامج يتيح للمستخدمين من إرسال و استقبال العديد من الرسائل النصية بسهولة وبدون أي رسوم أو مصاريف فالبرنامج مجاني ولا يحتاج إلى أي رسوم أو مصروفات لتشغيله والحصول علية  بالإضافة إلى أن المستخدم  لبرنامج فايبر Viber للكمبيوتر يتمكن من إجراء العديد من المكالمات الصوتية والفيديو وإرسال الملفات واستقبالها والرسوم بسهولة وسرعة بالغة.
  • كما أن برنامج فايبر للكمبيوتر يعمل على ربط الأشخاص ببعضهما البعض بغض النظر عن بعدهم عن بعض أو اقترابهم والاتصال بينهم يكون آمن تمامًا بالإضافة إلى أن هذا البرنامج تمكن من ربط العديد من الأشخاص بعضهم ببعض من خلال العديد من المكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو المميزة والعالية الجودة والنقية والخالية من أي انقطاع كما أن هذه الاتصالات آمنة تمامًا ولا يوجد بها مراقبة أو تجسس ولا يمكن لأي شخص تهكيرها أو التوصل لأي معلومات أو بيانات.
  • برنامج فايبر للكمبيوتر من البرامج السهلة والبسيطة والتي لا تحتاج إلى جهاز ذو مواصفات وخصائص عالية لذلك تتمكن من تحميله بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والجدير بالذكر أن الجهاز يعمل على جميع أنظمة الكمبيوتر مثل نظام ios و أنظمة الويندوز مثل ويندوز اكس بي وماك وفيستا وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 والعديد من الناظمة المختلفة والمتعددة  و البرنامج مجاني ولا يحتاج على أي رسوم لتحميله  ، كما يتم تحميله من خلال الرابط المباشر الخاص بالبرنامج أو من خلال الرابط الخاص بالبرنامج على متجر جوجل بلاي ستور مما يجعل البرنامج مميز للغاية.

  • البرنامج مر بسلسلة كبيرة من التطورات بالإضافة إلى أن البرنامج يدعم العديد من اللغات المنتشرة حول العالم مما عمل على زيادة شهرة البرنامج وتفضيله من العديد من الأشخاص حول العالم والبرنامج تم تحميلة من قبل اكثر من 200 مليون شخص حول العالم.
  • ومن أجل الوصول إلى تشغيل برنامج فايبر للكمبيوتر بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجب عليك تثبيت البرنامج على هاتفك المحمول وعلى الكمبيوتر ومن ثم يتم كتابة رمز التفعيل الخاص والذي سيقوم البرنامج بأرساله على هاتفك ويتم مزامنة البيانات وذلك حتي تتمكن من إجراء العديد من  المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بسهولة بواسطة الإنترنت وشبكة الواي فاي كما تتمكن من خلال البرنامج من إجراء العديد من الدردشات الجماعية وتضم فريق العمل الخاص بك حوالى أكثر من 200 شخص مما يجعل البرنامج مميز رائع للغاية.

طريقة تنصيب برنامج فايبر Viber للكمبيوتر مجانا :

  • برنامج فايبر Viber للكمبيوتر من برامج التواصل الاجتماعي الرائعة والمميزة للغاية وتتمكن من خلال البرنامج من التواصل السريع مع الأصدقاء من خلاله وإرسال العديد من الصور الفيديوهات والملفات وإجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية بالإضافة إلى أن البرنامج سهل للغاية ويتم التحكم فيه بسهولة بالغة بالإضافة إلى أن يتم تحميل البرنامج من الرابط المباشر الخاص بالبرنامج بسهولة  أو من خلال متجر جوجل بلاي ستور الميمز.
  • ومن ثم يتم تشغيل الملف الخاص بتثبيت برنامج فايبر علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك واتباع الخطوات والتعليمات والضغط على كلمة موافق أو accept عند ظهورها على الصفحة ومن ثم يتم الضغط على كلمة finished عند الانتهاء.
  • بعد إتمام عملية التثبيت على جهازك الكمبيوتر يتم ظهور أيقونة باسم البرنامج على صفحة الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم يتم فتح برنامج فايبر للكمبيوتر سيطلب البرنامج رقم الهاتف الخاص بالمستخدم ويتم السؤال إذا كان المستخدم يمتلك تطبيق فايبر على هاتفه أم لا ويتم عمل مزامنة بينهم ومن ثم يتم عمل مسح للجهاز على الهاتف ومن ثم يتم مسحها بسهولة من خلال تطبيق فايبر الموجود على الهاتف الخاص بك.
  • والبرنامج يحتاج أثناء تشغيله إلى الإنترنت.

كيفية إجراء مكالمة على برنامج فايبر Viber للكمبيوتر :

تقوم باختيار اسم صديقك أو الاسم الذي تود من التحدث معه ثم قم بالضغط على كلمة مكالمة مجانية وإذا كانت هذه أول مكالمة لك من خلال برنامج فايبر للكمبيوتر يجب أولا السماح للبرنامج بالدخول على جهازك والاستجابة لجميع الأذونات منها الكاميرا والصور والميكروفون ومكبر الصوت والعديد من الأشياء وبعد الموافقة عليها .

وإن لم يكن لديك رقم الشخص  مسجلًا علي جهازك قم بإدخال الرقم يدويًا وهذه ميزة رائعة ولكن قبل إجراء الاتصال بهؤلاء الأشخاص يجب التأكد في البداية أن لديهم برنامج فايبر للكمبيوتر المميز والأكثر من رائع و التأكد من الاتصال بالإنترنت وان لديك شبكة قوية لتتمكن من التحدث معهم بسهولة

مميزات تحميل برنامج فايبر Viber للكمبيوتر أخر إصدار :

  • برنامج فايبر Viber للكمبيوتر برنامج مميز جدًا وسهل الاستخدام كما ان برنامج فايبر Viber للكمبيوتر مجاني للغاية ولا يحتاج إلى العديد من الرسوم والأموال للحصول عليه.
  • البرنامج صغير الحجم ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الجهاز للحصول عليها وسوف تتمكن من خلال برنامج فايبر Viber للكمبيوتر من تبادل العديد من الصور والفيديوهات المميزة ومشاركتها مع الأصدقاء والأهل والعائلة.
  • تتمكن من خلال برنامج فايبر Viber للكمبيوتر من إجراء العديد من المكالمات المجانية بالصوت والصورة مع العديد من الأصدقاء بسرعة وسهولة جدًا بدون تقطيع أو تشويش وتتمكن من استخدام المايك وكاميرا الويب أيضًا.
  • البرنامج يدعم العديد من الأنظمة والعديد من الأجهزة فالبرنامج يناسب جميع أنظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز 10 وويندوز 8 وويندوز 7 والماك وفيستا وأكس بي بالإضافة إلى أن البرنامج يتناسب مع العديد من أجهزة الهواتف المحمولة مثل النوكيا والهواوي والسامسونج والأجهزة الصينية .
  • الشركة المطورة لبرنامج فايبر للكمبيوتر حصلت على العديد من الجوائز والأوسمة وسوف  تتمكن من خلال البرنامج من إجراء العديد والكثير من المكالمات الجماعية مع الأهل والأصدقاء.
  • البرنامج يدعم العديد من الأجهزة ولا يحتاج إلى جهاز ذو مواصفات معينة أو أجهزة عالية السعر كما ان برنامج فايبر Viber للكمبيوتر ذو واجهة مميزة أنيقة ورائعة وسهلة التحكم وأيضاً البرنامج يعمل على تطوير نفسة بصفة مستمرة.
  • البرنامج يدعم العديد من اللغات المنتشرة حول العالم والتي تصل إلى حوالي 50 لغة مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإيطالية واللغة الإسبانية واللغة الألمانية واللغة اليابانية واللغة الهولندية واللغة البرتغالية والعديد من اللغات الأخرى.
  • تتمكن من خلال برنامج فايبر Viber للكمبيوتر  من إرسال العديد من الرسائل النصية والرموز والملصقات إلى الأصدقاء والأصحاب والعائلة والبرنامج يحتاج إلى لاتصال بالأنترنت لتشغيله وسوف تتمكن من خلال البرنامج من إرسال واستقبال العديد من الملفات مع الأصدقاء بسهولة وسرعة بالغة.
  • تتمكن من خلال  برنامج فايبر Viber للكمبيوتر من فتح ميزة الرد السريع حيث يقوم البرنامج بفتح رسالة جديدة في نافذة منبثقة مميزة  حيث تتمكن من الرد ونشر الرد بسرعة عالية دون الحاجة إلى فتح البرنامج .
  • تتمكن من خلال برنامج فايبر للكمبيوتر من إجراء مزامنة بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والهاتف فتتمكن من إجراء العديد من الدردشات على الهاتف الخاص بك واستكمالها على جهاز الكمبيوتر كما ان البرنامج يحتاج رقم الهاتف الخاص بك حتي تتمكن من إجراء المكالمات والدردشات مثل برنامج وات ساب.
  • برنامج فايبر للكمبيوتر سهل التحميل والتنصيب على جهازك وتتمكن من تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر الخاص بالبرنامج أو من خلال متجر جوجل بلاي بصورة مباشرة.
  • برنامج فايبر Viber للكمبيوتر من البرامج الآمنة تمامًا والتي تحترم الخصوصية وتحافظ على جميع مكالمات والمحادثات وتجعلها مشفرة من كلا الطرفين فلا تقلق أبدًا فالمعلومات والبيانات والمكالمات محفوظة ولا خطر عليها من التجسس أو السرقة.
Advertisement

معلومات البرنامج

اسم البرنامج

Viber

المطور

viber

نظام التشغيل

windows، ios، android

إصدار البرنامج

2019-01-12

الترخيص

مجاني

الحجم

93.4MB

النسخة

10.12

اللغة

متعدد اللغات

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *