تحميل لعبة PES 2021 للأندرويد آخر اصدار مجانا - متجر البرامج
متجر البرامج ألعاب اندرويد 22 Comments 4.2
مجاني

تحميل لعبة PES 2021 للأندرويد آخر اصدار مجانا

Advertisement

لعبة PES 2021 الجديدة علي جميع الهواتف : لعبة PES 2021 من ألعاب كرة القدم المميزة والرائعة  للهواتف المحمول واندرويد والتي حصلت على شهرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة واللعبة حصلت على العديد من التنزيلات في العديد من أنحاء دول العالم .

كما أن كرة القدم لها جمهور كبير من الأطفال والكبار والصغار والرجل والشباب والنساء والجميع يحب أن يشاهد المباريات ويقوم بتشجيع فريقة المفضل ومن هنا تأتي هذه اللعبة ويحب العديد من الأشخاص لعبها بدقة واحترافية واللعبة تحتوي على تقنية عالية ومهارة فائقة ودقة بالغة تجعلها أفضل لعبة عل مستوي العالم.

تحميل لعبة PES 2021 للأندرويد آخر اصدار مجانا

تحميل لعبة PES 2021 للأندرويد آخر اصدار مجانا

كما أن لعبة PES 2021 الجديدة حصلت على دعم كبير من شركة مايكروسوفت المميزة والحاصلة على العديد من الجوائز والأوسمة في مجال الألعاب والتطبيقات كما أن الفيفا عملت على دعم اللعبة رسميًا مما عمل على زيادة شهرة اللعبة جدًا بين ألعاب فيديو كرة القدم الرائعة والأكثر من المميزة.

ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالتعرف على لعبة PES 2021 الجديدة وما هي مميزات لعبة PES 2021 الجديدة وما هي مواصفات اللعبة و ما هو شرح اللعبة وما هي معلومات التشغيل الخاصة باللعبة وكيفية تنصيب لعبة PES 2021 الجديدة.

Advertisement

متطلبات عمل لعبة PES 2021 الجديدة

إن لعبة PES 2021 الجديدة تتطلب هواتف تعمل بنظام الاندرويد بمعالج قوي رباعي النواة Quad CPU ورامات 3 جيجا بايت ، ومساحة تخزين أكبر من 2 جيجا واللعبة لا تحتاج إلى أتصال دائم بالإنترنت واللعبة تعمل على نظام تشغيل أند رويد 5.0 أو أعلي

لعبة PES 2021 الجديدة أحدث إصدار

إن لعبة PES 2021 الجديدة هي لعبة فيديو مميزة لكرة القدم العملاقة والرائعة والتي تعمل على تطوير نفسها باستمرار كما أن اللعبة من انتتاج شركة    Konami وتم إصدار أول نسخة في عام 2001  ، و قد عملت على تحقيق شعبية كبيرة جدًا وأقبالًا عظيمًا من العديد من الأشخاص حول العالم وذلك قبل دخول لعبة فيفا في المنافسة مما ساعد الشركة على إصدار سلسلة كبيرة من الإصدارات وتطويرها باستمرار

كما إن لعبة PES 2021 الجديدة حصلت على العديد من التطورات والتحديثات بصفة مستمرة حيث أن خلال متابعتك للعبةPES  سوف تلاحظ الفرق في إصدارات اللعبة منذ عام 2011 حتي عام 2021 سوف يتمكن المستخدم من معرفة الفرق الكبير بين إصدار 2020 و 2021 كما أن الشركة المنتجة للعبة قامت بإنفاق العديد من الأموال وذلك من أجل زيادة الجرافيك والتركيز والواقعية للاعبين حتي تتمكن من محاكاة الواقع تمامًا وذلك بالاتفاق مع الفيفا.

لعبة بيس 2021 للاندرويد و الايفون حققت تقييمات عالية للغاية من قبل المستخدمين فى جميع انحاء العالم على الكثير من المنصات العالمية و التي يعتبر ابرزها و اهمها متجر جوجل بلاي Google Play Store ، حيث ان وصل تقييم لعبة بيس 2021 للاندرويد 4.1 من اصل 5.0 على الرغم من ان اللعبة تم اصدارها فى القريب الا ان هناك اكثر من 3 مليون مستخدم قاموا بتقييم اللعبة بشكل رائع .

تنزيل لعبة PES 2021 للأندرويد

تنزيل لعبة PES 2021 للأندرويد

بالاضافة الي ان تم تحميل لعبة بيس 21 على الاندرويد اكثر من 50 مليون عملية تحميل ، الامر ذاته ينطبق على متجر اب ستور App Store الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الاي او اس iOS ، فقد حققت لعبة بيس 2021 تقييمات عالية للغاية وصلت الي 4.3 من اصل 5.0 ايضاً و تم تحميل اللعبة اكثر ايضاً من 50 مليون عملية تحميل .

الامر الذي جعل هذه اللعبة تنتشر بسرعة البرق بين الكثير من المستخدمين فى جميع انحاء العالم ، الجدير بالذكر ان اللعبة تحتوي على الكثير من المميزات و الخصائص التي مكنتها من ان تصل الي انها تعتبر احد افضل العاب كرة القدم الموجودة على الهواتف الذكية و الذي يعد ابرزها ان مساحتها التخزينية تعتبر صغيرة مقارنة بألعاب كرة قدم اخرى ، حيث ان يصل مساحة اللعبة التخزينية 75 ميجا بايت فقط .

و هو امر يعتبر رائع للغاية بالنسبة الي لعبة تحمل فى طياتها هذه القوة و الخصائص و المميزات الرائعة ، بالاضافة الي ان اللعبة لن تجعلك تقوم بمسح اي برامج اندرويد او العاب اندرويد اخرى لديك على الهاتف الذكي الخاص بك ، كما ان اللعبة لن تقوم بالتأثير على موارد الهاتف الخاص بك سواء كان المعالج او ذاكرة التخزين العشوائي الرام ، فضلاً عن ان استهلاكها لبطارية الجهاز يعتبر متوسط على الرغم من انها تقدم جرفيك قوي للغاية و رائع .

يمكنك : تحميل لعبة سكور هيرو Score! Hero للاندوريد برابط مباشر

ما هي لعبة PES 2021 بيس 2021 الجديدة على الاندرويد :

كما أن لعبة بيس 2021 الجديدة  تجعل المستخدم على قدرة كبيرة من التحكم في المباراة وفي معدل مرور الوقت وتتمكن من خلال اللعبة من التحكم فب الإعدادات الخاصة باللعبة والتحكم في إصابات الملاعب والتحكم في حارس المرمي وإمساك الكور والقفز عليها منعها من الدخول في الشباك وتغيير اللاعبين ونصحهم وقيام دور المدرب وإعداد الفريق جيدًا وإحراز الأهداف في شباك المنافسين.

اللعبة من أفضل وأقدم الألعاب المميزة في تاريخ كرة القدم واللعبة تجد فيها كل لاعب مميز بحركاته المعينة وطريقة أدائه المميز والرائع وسرعته ومهارته وأسلوبه المميز وكذلك قدرته على المراوغة والإمساك بالكرة والتحكم فيها والهروب بها مثل الواقع تمامًا ويتمكن اللاعب من تسجيل المزيد من الأهداف الرائعة والمميزة والممتعة جدًا.

تحميل لعبة PES 2021 للأندرويد

تحميل لعبة PES 2021 للأندرويد

إن لعبة بيس 2021 الجديدة من الألعاب المميزة والتي حصلت على شهرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة كما حصلت على العديد من التنزيلات الكثيرة ، حيث أن لعبة PES 2021 الجديدة من الألعاب السهلة والمميزة والتي تحتوي على واجهة مميزة ورائعة وجميلة واللعبة تحتوي على العديد من الإصدارات المميزة والرائعة والتي حصلت على العديد من التحسينات في كل إصدار من الإصدارات الجديدة.

لعبة PES 2021 الجديدة تمنح اللاعبين فرصة كبيرة ومميزة للاستمتاع باللعب والتحكم بالكثير من مشاهير لاعبي كرة القدم الأسطوريين والعمالقة مثل رونالدينيو وبيكهام وبافل نيد فيد وتم نسخ هؤلاء اللاعبين بشكل دقيق ومطابق للواقع وفي النهاية قم بإضافة أحد هؤلاء اللاعبين المميزين والعمالقة إلى فريقك وقم بعكل المزاولة والمراوغة إلى داخل الملعب مع العديد من اللاعبين الآخرين.

كما أن تم تغيير زاوية الكاميرا في لعبة بيس 2021 حتي تكون مشابهة تمامًا لعرض المباريات التلفزيونية وذلك من اجل إعطاء رؤية أفضل وأوضح للمباراة و الحصول على رؤيا بزاوية واسعة مقارنًة بالإصدارات السابقة من هذه اللعبة العملاقة والشهيرة على مدار العديد من السنوات الطويلة ، كما تم توفير خمسة ملاعب في الإصدار الجديد من اللعبة وهي ملاعب كامب نو وأليانز باركي والأمارات والمونومنتال وبومبونيرا وسيتم إضافة العديد من الملاعب الأخرى خلال وقت لاحق مما أضاف على اللعبة جو مميز وإثارة ودهشة رائعة.

معلومات عن لعبة PES 2021 الجديدة المجانية :

  • لعبة بيس 2021 الجديدة صغيرة الحج من الممكن تحميلها على أي جهاز ، كما أن اللعبة لا تحتاج إلى جهاز ذو مواصفات عالية لتحميلها ولعبها.
  • كما أن اللعبة من الألعاب السهلة والبسيطة والتي تحتوي على واجهة مميزة وأنيقة واللعبة عمل على تطويرها عدد كبير من اللاعبين المشهورين وعدد كبير من البرمجيين.
  • كما ان الشركة المطورة للعبة PES 2021 الجديدة حصلت على العديد من الأوسمة والجوائز القيمة وعملت على إضافة العديد من الإبداعات القيمة والإضافات على اللعبة.

يمكنك : تحميل لعبة بيس 2018 PES اخر اصدار للاندرويد مجانا

شرح لعبة بيس 2021 الجديدة على الاندرويد و الجوال :

لعبة بيس 2021 الجديدة من الألعاب المميزة والرائعة والتي حصلت على شهرة كبيرة  والعديد من التنزيلات خلال الفترة الأخيرة لعبة PES 2021 الجديدة قد حصلت على العديد من المعجبين والمحبين من الكثير من الفئات العمرية المختلفة مثل الصغار والكبار والشباب والصبيان واللعبة تمثل لعبة كرة القدم بشكل مميز واحترافي.

لعبة PES 2021 الجديدة يتم تطويرها وتحديثها بصفة مستمرة لكي تحصل على المزيد من الإثارة والدهشة والمتعة واللعبة من الألعاب السهلة والرائعة والتي يتم الحصول عليها بسهولة ،  حيث أن لعبة PES  الجديدة 2021 يتم تحميلها بسهولة من الرابط المباشر الخاص باللعبة  أو عن طريق موقع جوجل بلاي.

ومن ثم هذا الأسلوب الجديدة في  تطوير لعبة بيس 2021 الجديدة كان السبب الرئيسي في الحصول على متعة اعلى في اللعب كما أن في هذا الإصدار الجديد من لعبة بيس 2021 ظهر بشكل كبير مع ظهور العديد من التقنيات الجديدة التي لم نسمع عنها من قبل مثل تقنية Finesse Dribble الجديدة تمامًا  والتي تم تطويرها بطريقة مميزة عن طريق التعاون مع لاعب خط الوسط الإسباني الشهير Andrés Iniesta.

كما أن لعبة بيس 2021 الجديدة حصلت على العديد من التطورات الرائعة في الجرافيك ومؤثرات الصوت الموجودة في اللعبة ، بالإضافة إلى أن اللعبة تحتوي على العديد من الملاعب واللاعبين مثل الواقع تمامًا أي أن لعبة PES 2021 الجديدة  تحاكي الواقع تمامًا في كل شيء ، كما أن لعبة بيس 2021 الجديدة  حصلت على الكثير من التعديلات في هذا الإصدار الجديد مما جعل هذا الإصدار الجديد يحصل على حب كبير من العديد من المستخدمين.

تحميل لعبة PES 2021 للأندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة PES 2021 للأندرويد اخر اصدار

كما أن لعبة PES 2021 الجديدة تم تدعيمها بالعديد من اللغات المختلفة والمتعددة حول العالم مثل اللغة لعربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الألمانية واللغة الإسبانية واللغة الإيطالية واللغة السويسرية واللغة الهندية واللغة الهولندية والعديد من اللغات الأخرى المنتشرة حول العالم.

لعبة PES 2021 الجديدة  لم يتم تطويرها فقط من قبل الشركة المطورة لها وعدد كبير من البرمجيين والمطورين ومطوري الألعاب باستديو هات كونامي وإنما تم تطوير اللعبة بالاعتماد على لاعبين مهمين ومشاهير مثل أنيستا ، حيث تم استشاراتهم في ما يتعلق باللعبة  وكل جزئياتها مع إعطائهم الفرصة لتجربة العديد من التعديلات والتغيرات بأنفسهم مع إبداء العديد من التعديلات والتغيرات في اللعبة وتنفيذها على الفور.

تنصيب و تحميل لعبة PES 2021 الجديدة على الجوال :

  • إن لعبة PES 2021 الجديدة من ألعاب الفيديو المميزة والرائعة والتي يتم تحميلها مباشرة عن طريق الرابط المباشر المخصص للعبة أو عن طريق متجر جوجل بلاي ويتم اختيار أسم اللعبة بطريقة مباشرة واللعبة تحتوي على العديد من الإصدارات والتحديثات المميزة .
  • يتم الضغط على الرابط المباشر المخصص للعبة بيس 2021 الجديدة للاندرويد.
  • ومن ثم يتم تحميل اللعبة بعد السماح للأذونات التي تطلبها اللعبة وهي السماح للكاميرا والفيديو والصور والعديد من الأشياء على الهاتف ومن ثم يتم الضغط على التالي أو next والموافقة على كل الرسائل والضغط على كلمة موافق أو accept   ومن ثم إجراء عملية التحميل والتنصيب الخاصة باللعبة .
  • يتم ظهور اللعبة على الهاتف الخاص بك ومن الممكن نقلها في أي مكان آخر.
  • كما أن لعبة PES 2021 الجديدة من الممكن لعبها في أي ووقت دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

يمكنك : تحميل لعبة اسفلت 8 | Asphalt 8 للاندوريد برابط مباشر

مميزات لعبة PES 2021 الجديدة للاندرويد أخر إصدار :

  • لعبة بيس 2021 الجديدة تحتوي على لاعبين مميزين جدًا وشكلهم رائع للغاية مثل الحقيقة تمامًا وكأنك متواجد في الملعب وتقوم بلعب كرة القدم ، بالإضافة إلى أن شكل اللاعب في اللعبة لا يختلف عن الشكل الطبيعي والحقيقي له.
  • يتم عرض الملعب في لعبة PES 2021 الجديدة بطريقة رائعة ومميزة تجد أن الملعب يعرض بطريقة ثلاثية الأبعاد وذات جودة تصوير مميزة للملاعب  ، كما يتم تصوير الملعب من العديد من الزوايا المختلفة ما يعمل على إضافة الكثير من الإثارة والمتعة أثناء اللعب.
  • لعبة PES 2021 الجديدة تعمل على جميع أنظمة الهاتف المختلفة وتعمل على هواتف ايفون وايباد والتابلت والسامسونج والنوكيا والهواوي والعديد من الهواتف الأخرى كما ان اللعبة صغيرة الحجم ويكمن تحميلها بهولة على أي هاتف فهي لا تحتاج إلى مساحة كبيرة على الجهاز حتي يتم تحميلها وتشغيلها.
  • لعبة بيس 2021 الجديدة  يوجد بها العديد من الدوريات المميزة لكرة القدم العالمية مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والعديد من الدوريات الأخرى و اللعبة تحتوي على جرافيك عالي ومميز وجودة صوت عالية ورائعة ، ما ان اللعب تحتوي على العديد من الصور والرسوم ثلاثية الأبعاد.
  • لعبة PES 2021 الجديدة يتم التحكم فيها بسهولة جدًا وسرعة عالية عن طريق مجموعة كبيرة من الأدوات التي توفرها اللعبة للمستخدم ليعمل على التحكم في اللعبة بمهارة وسرعة كبيرة ويتمكن اللاعب من المراوغة وليتمكن من تسجيل الأهداف باحترافية ودقة.
  • لعبة PES 2021 الجديدة بها الكثير من المتعة والإثارة للاعبين ويوجد باللعبة العديد من التقييمات الحديثة قامت الفيفا بتقييمها للاعبين كما ان اللعبة تحتوي على العديد من الملاعب الجديدة والمميزة والأكثر من رائعة ويتوافر بها العديد من التحديثات الأخيرة التي قامت الفيفا بإجرائها مع إضافة مجموعة مميزة من الكرات الشتوية.
  • لعبة بيس 2021 الجديدة مجانية ويتم تحميلها من متجر جوجل بلاي مجانًا بدون أي رسوم أو أموال إضافية و لا تحتاج إلى إنترنت للعبها فيتم لعبها بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
  • لعبة  بيس 2021 الجديدة تدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة اليابانية واللغة الألمانية والعديد من اللغات الأخرى كما ان لعبة بيس 2021 الجديدة يتم تحميلها بسهولة على أي جهاز مهما كانت مواصفاته ولا تعمل على استنزاف البطارية وتجد أن اللعبة تعمل بكفاءة وجودة عالية.
  • يتم التحكم في حركة اللاعبين في لعبة PES 2021 الجديدة بسهولة ومن الممكن مشاركة الأصدقاء أثناء اللعب واللعب سويًا مما يضفي جو كبير من المرح والحب بين الأصدقاء وسوف تتمكن من خلال الإعدادات الموجودة في لعبة PES 2021 الجديدة في التحكم بمستوي الفريق المنافس والقوانين والقواعد والحكم ووقت المباراة.
Advertisement

معلومات البرنامج

اسم البرنامج

eFootball PES 2021

المطور

KONAMI

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2021-02-02

الترخيص

مجاني

الحجم

95MB

النسخة

5.2.0

اللغة

متعدد اللغات

التعليقات

22

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. لعبة حلوة جداً

    رد
    • Bramj-Free

      شكرا لك

      رد
  2. احمد اسعد الصميدعي

    لعبة جيدة جدا

    رد
  3. طيب

    روعة

    رد
  4. طيب

    جميل

    رد
  5. محمود

    احب العاب بيس

    رد
    • جعفر

      أجمل العاب التي لعبتها في الاندرويد كرة القدم

      رد
  6. فراس

    لعبه مميزه جدا جدا

    رد
  7. Fouad

    Cgv

    رد
  8. خالد زمضان

    أحسن لعبة

    رد
  9. Mouad

    🤷🏽‍♂️😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

    رد
  10. safetysulaiman

    لعبه جميله جدا

    رد
  11. Marianou

    Good

    رد
  12. سجاد

    حب لعبه

    رد
    • Zoubir

      نعم

      رد
  13. mousayafa

    رهيب

    رد
  14. Ismail

    اريد ان اوي العب

    رد
  15. ousama

    Applixion ♥♥

    رد
  16. شمس الدين

    لعبت بيس هي لعب جميل ورائع وابداع

    رد
  17. اسمي مجهول

    شلونك شباب

    رد
  18. Yacine

    اريد ان انزل لعبة 2021 PES آخر إصدار مجانا

    رد
  19. معبد علال

    لعبة جميلة

    رد