تحميل برنامج Number Book نمبر بوك للاندرويد لكشف الأرقام السعودية - متجر البرامج
مجاني

تحميل برنامج Number Book نمبر بوك للاندرويد لكشف الأرقام السعودية

Advertisement

تحميل برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد : من أفضل البرامج التي تستطيع من خلالها التعرف على اسم المتصل حتى إذا كان غير مسجل بالهاتف لديك، فلا يوجد هناك أي رقم مجهول يتصل بك ولا تستطيع معرفته بعد اليوم حيث يقدم لك البرنامج بيانات تفصيلية عن اسم المتصل من خلال القيام ببحث فوري عن الرقم في قاعدة بيانات البرنامج مما يحدد لك اسم المتصل عليك.

حيث أن برنامج نمبر بوك Number Book اثبت فاعليته الكبيرة في تحديد أسماء كل المتصلين عليك والغير مسجلين في  لائحة الأرقام الموجودة على هاتفك الخاص دون الحاجة إلى فتح الخط أو الإبلاغ عنه لمعرفته فقط عليك من خلال برنامج نمبر وان العملاق سوف تتعرف على أي رقم يتصل عليك سواء بدون قصد أو بقصد.

تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد

تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد

يعتبر التطبيق من التطبيقات التي تعمل من خلال الاتصال المباشر بالإنترنت ليتمكن من الوصول إلى قاعدة البيانات من خلال شبكة الإنترنت وهو عن طريق الواي فاي أو فتح بيانات الهاتف، ومن خلال مقال اليوم نتعرف سويا عن أفضل البرامج التي تتعرف من خلالها على هوية المتصل والتي نتعرف منه على أفضل خصائص ومميزات التطبيق.

كيف يعمل تطبيق كشف اسم المتصل نمبر بوك Number Book ؟

تعتبر فكرة برنامج  نمبر بوك Number Book  من الأفكار الفعالة والبسيطة حيث من خلال مستخدمي البرنامج هم من يقومون ببناء قاعدة البيانات الضخمة، حيث أن من خلال عملية التثبيت للتطبيق على الهاتف يقوم التطبيق بالموافقة على طلب التثبيت والقيام بمزامنة كافة جهات الاتصال والتي تصل إلى قاعدة البيانات المركزية على شبكة الإنترنت.

Advertisement

ومن خلال مساهمة كل شخص في عملية التثبيت سوف يتيح له هذا أن تصبح قاعدة بياناته عملاقة كما أنه يتعرف على أرقام الأشخاص حول العالم وادق المعلومات عنه، وبهذا الشكل يتميز تطبيق نمبر بوك Number Book بأنه يعمل بنفس الخصائص التي يعمل بها البرنامج الشهير ترو كولر حيث انهما يتبعان نفس نظام الآلية من اجل الحصول على  بيانات ومعلومات الأشخاص من خلال أرقام الهواتف الخاصة بهم والتي تريد الاتصال بك.

 تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد

تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد

فمن مميزات برنامج نمبر بوك الرائع أنه يبحث في بيانات أي متصل في العالم من خلال الهاتف النقال ومن خلال ما يقدمه البرنامج من خصائص فريدة والذي يعتبر البرنامج هو من تطبيقات الاندرويد المجانية والتي تنافس بشدة التطبيقات الأخرى المشابهة لهذا التطبيق.

كما يمتاز التطبيق بأنه يعمل على أنظمة التابلت والايفون، ومن اجل استخدام التطبيق بصورة صحيحة وطبيعية يجب التواصل بشبكة الإنترنت لكي يعمل البرنامج بالكشف عن معلومات المتصل بوقت سريع وتوضيحه لك بمجرد غلق المكالمة مباشرة.

يمكنك : تحميل برنامج واتس اب الذهبي للاندرويد

لماذا نحتاج إلى تحميل كاشف اسم المتصل المجهول نمبر بوك على الاندرويد ؟

يحتاج الكثير من الأشخاص التعرف على هوية المتصلين به وخاصة إذا كان الرقم غير مسجل لديه على الهاتف، ومن خلال تنزيل برنامج نمبر بوك Number Book فأن التطبيق يتيح لك كشف هوية المتصلين والذي لا يكون ضمن جهات الاتصال لديك، فالتطبيق أكثر التطبيقات التي تشتهر كشف الاسم ورقم الدولة والمدينة للمتصل بالإضافة إلى المزيد من المعلومات والتفاصيل الخاصة بالرقم المتصل.

ومن المعلومات الإضافية التي يساعدك تطبيق نمبر بوك Number Book في الوصول إليها هو توفير معرفة البريد الإلكتروني للمتصل أو العنوان الخاص بإقامته إذا كان الخط مسجل من قبل، كما يمكنك التعرف على حساب الفيس بوك الخاص بصاحب الرقم المتصل إلى جانب رقم الفاكس ورقم العمل أن وجدوا، وكل البيانات الأخرى التي تتوافر في جهاز المتصل.

ويجب أن تتمكن من الحصول على تطبيق نمبر بوك Number Book احدث إصدار NumberBook 3.1.7  لتستطيع التخلص تماما من المتصلين المزعجين كما يمكنك أن تقوم باختراق خصوصياته من خلال الضغط على زر تحميل الصفحة الخاصة بالتطبيق وتنزيله على الفور، حيث لا يستغرق منك فترة التحميل إلا ثواني معدودة.

 تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد

تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد

بمجدر أن تقوم بتفعيل برنامج نمبر بوك Number Book الاجتماعي أنت وأصدقائك، يمكنك إرسال ملايين الرسائل يومياً مجاناً حيث يقوم تطبيق نمبر بوك باستخدام الشبكة الخاص بك سواء كانت ثري جي أو واي فاي عندما تكون متاحة، كما يتيح لك البرنامج إرسال الصور أو ملفات الفيديو وملفات الصوت أيضاً لأصدقائك أو لأي متصل عام على جهازك.

فمع تطبيق نمبر بوك Number Book لا تحتاج إلى تسجيل الدخول أو الخروج فهو متصل دائماً من خلال رسائل التنبيهات، كما إنه يسمح لك بمشاركة مكانك ومشاركة جهات الاتصال بسهولة ويسر دون وجود أي مشاكل أو عوائق في الاتصال وهذا يساعدك إلى التعرف على بيانات أي رقم هاتف تريد الاستفسار عنه.

تحميل برنامج نمبر بوك NumberBook إصدار 3.1.7 للاندرويد برابط مباشر :

تعددت إصدارات برنامج نمبر بوك Number Book للجوال حتى قامت الشركة المطورة للتطبيق بإصدار 3.1.7 الإصدار المميز والرائع من التطبيق لتسهيل التحميل على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بدون مشاكل أو عدم إمكانية التحميل  بحيث أن هذا الإصدار استطاع التخلص من مشاكل الإصدارات الأخرى واصلاح العيوب التي ظهرت في الاصدارات السابقة من خلال هذا الإصدار الرائع لحل جميع المشاكل.

بحيث أن تطبيق نمبر بوك Number Book يعمل على إظهار رقم المتصل والتعرف عليه ، وذلك للتخلص من الأشخاص المزعجين ، وفى حالة قيام الشخص بانزعاج المستخدم يمكنه البحث عن اسمه من خلال الرقم للتعرف على البيانات الخاصة به فوراً وأيضاً يمكنك وضعه فى القائمة السوداء او الأرقام المحظورة من خلال ضغطة زر واحدة داخل التطبيق .

تحميل برنامج نمبر بوك Number Book لجميع أنواع الهواتف الجوالة :

يعتبر برنامج نمبر بوك Number Book من اقوى البرامج التي تتوافق مع جميع أنواع أجهزة الموبايلات والهواتف الجوالة، والذي يمكنك الإصدار الأخير من البرنامج على قاعدة بيانات كبيرة تستطيع من خلالها التعرف على هوية المتصل والتوصل إلى كافة البيانات الأخرى المسجلة بنفس الرقم من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك انستقرام واتس اب فايبر إلى أخر المواقع الأخرى والتي يتم التسجيل بها عن طريق رقم الهاتف.

 تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد

تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد

ويدعم التطبيق شريحة كبيرة من الهواتف والتي منها هواتف نوكيا بأنواعها وكذلك هواتف سامسونج بجميع إصداراته، إلى جانب الايفون والايباد بالإضافة إلى التابلت والبلاك بيري كما يمكنك الولوج لموقع التطبيق للبحث عن أي رقم من الكمبيوتر وذلك باستخدام متصفح الإنترنت مثل جوجل كروم أو موزيلا فاير فوكس.

ونجد أن كل المستخدمين يتساءلون كيف يعرف برنامج نمبر بوك صاحب الرقم فالإجابة هي أن مثل هذه البرامج بمجرد أن يقوم أي مستخدم بتثبيتها على جهازه تقوم فوراً بنسخ الأسماء الخاصة به في دليل الهاتف وإرسالها على الفور إلى قاعدة بيانات خاصة، وهنا يقوم فيها المطورون بعملية فرز لتلك الأرقام وتسميتها بالشكل الصحيح ومع زيادة عدد المستخدمين تزداد قوة قاعدة البيانات لتشمل كمية اكبر عدد من الأرقام والتعرف على أصحابها.

كيفية تنصيب تطبيق نمبر بوك Number Book على الاندرويد و الجوال ؟

  • تعد عملية تحميل تطبيق نمبر بوك وتنصيبه من العمليات السهلة جدا والبسيطة والتي يستطيع أي شخص غير احترافي أن يقوم بمثل هذه العملية بشكل سلس وسريع وهو من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي واختيار اسم تطبيق (Number Book) في خانة بحث المتجر.
  • سوف تنتقل على الفور إلى نافذة جديدة والخاصة بالتطبيق والتي تستطيع من خلالها العصور على الرابط المباشر للبرنامج والضغط على كلمة تثبيت.
  • ومن خلالها سوف يتم على الفور تنزيل برنامج نمبر بوك Number Book على هاتفك في اقل من الثواني المعدودة ويحتاج التطبيق منك الموافقة على الشروط والبنود الخاصة بالتطبيق ليتم تثبيته بنجاح على الهاتف.
 تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد

تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد

  • ومن خلال الضغط على كلمة next كلما ظهرت في نوافذ التنصيب فيتم من خلالها نجاح التطبيق بشكل سريع وفي خلال اقل من دقيقة سوف يظهر لك أيقونة تطبيق نمبر بوك على الشاشة الرئيسية للهاتف.
  • وبمجرد تثبيت برنامج نمبر بوك Number Book بنجاح على الهاتف فسوف يعمل البرنامج بشكل تلقائي عند جهات الاتصال لديك وذلك من خلال عند حدوث أي مكالمة سواء تم الرد عليها أو تم تجاهلها.
  • فسوف يظهر لك التطبيق اسم المتصل واذا أردت أن تتعرف على المزيد من المعلومات فعليك أن الضغط على المزيد والتي تظهر بجانب اسم المتصل.

يمكنك : تحميل Twitter للاندرويد برابط مباشر

ملائمة الأجهزة التي تدعم برنامج نمبر بوك  Number Book لمعرفة أسم المتصل :

  • يعمل برنامج نمبر بوك Number Book على كافة أجهزة الايفون والأيبود والتاتش والايباد بالإضافة إلى جميع أنظمة الاندرويد بكافة إمكانيتها حيث لا يتطلب البرنامج أي إمكانيات عالية للتثبيت على أجهزة الهواتف الذكية.
  • نظام التشغيل الملائم للبرنامج هو iOS 9.0 فما أحدث / أو Android 4.1 فما أحدث واعلى.
  • يحتوي حجم برنامج نمبر بوك Number Book على 8 ميحا بايت بالنسبة إلى جميع أجهزة ابل، كما يحتوي على 3 ميجابايت لأجهزة الاندرويد.
  • يدعم البرنامج عدد كبير من اللغات والتي منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية بالإضافة إلى الإسبانية والألمانية إلى المزيد من أربعون لغة من اللغات العالمية الأخرى.

أهم مميزات تحميل برنامج نمبر بوك Number Book 2020 للاندرويد :

ومن أهم المميزات التي ينفرد بها تطبيق نمبر بوك والذي ينافس العديد من البرامج المشابهة حيث أنه يتميز بالاتي :
  • معرفة من المتصل : حيث نجد الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة والموبايلات يعانون من كثرة الاتصالات من الأرقام الغير معروف هويتها ولكن تطبيق نمبر بوك Number Book يتوافر لك معرفة الأرقام التي تتصل بك بدون أي بيانات ويستطيع البرنامج أن يقوم بعرض جميع البيانات المتعلقة برقم المتصل وطرحها عليك لكي تتعرف على هويته بسهولة.
  • منع المعاكسات : من خلال تحميل برنامج نمبر بوك Number Book للبلاك بيري ولجميع الموبايلات يساعدك في منع وحجب جميع الأرقام الغير مرغوب فيها بكل سهولة وبدون الحاجة للاتصال بشركة الموبايل أو غيرها للتخلص من هذه الأرقام المزعجة والتي تقوم بالمعاكسات.
  • كشف اسم المتصل بالكامل : يقوم برنامج نمبربوك بالكشف عن أرقام ومعلومات تفصيليه عنه والتي تتمثل في العنوان والبريد الإلكتروني كما يتيح لك برنامج نمبر بوك Number Book كشف أرقام المتصلين من جميع أنحاء العالم و يقوم البرنامج أيضاً بكشف أرقام المتصلين من جميع الدول العربية ودول الخليج.
  • قاعدة بيانات عملاقة : يحتوي تطبيق نمبر بوك على دليل هاتف مصنف ومرتب لكل دول العالم حيث تستطيع التعرف على قاعدة بيانات كاملة إلى أي رقم هاتف ويمكنك الحصول على التطبيق بشكل مجاني ويمكنك أيضًا استخدامه دون دفع أي رسوم أو أموال بالإضافة الي انه يوفر لك التطبيق قاعدة بيانات عملاقة جداً لمعظم الأرقام حول العالم مع بيانات تفصيلية حول كل جهة اتصال.
  • تحديثات مستمرة : يتم تحديث تطبيق نمبر بوك Number Book باستمرار ويتوفر أحدث إصدار من تطبيق المتصل نمبر بوك الجديد Number Book 3.1.7 حيث تتمتع بالمزيد من المزايا الإضافية والغير موجودة في الإصدارات السابقة من التطبيق و يتيح لك البرنامج أن تقوم بوضع صورة شخصية للبروفايل الخاص بك على التطبيق حيث يستطيع رؤيتها  الأصدقاء لديك وأصدقاء الأصدقاء أيضًا كما يتيح لك تطبيق نمبر بوك تفعيل خاصية حماية الخصوصية أو إيقافها في أي وقت.
  • تطبيق مجاني بالكامل : نجد أن معظم تطبيقات الاندرويد والماك والايفون برسوم وأحيانا تكون هذه الرسوم غير رخيصة الثمن مما أدي إلي استياء معظم مستخدمي الاندرويد والماك والايفون والبلاك بيري والسامسونج ولهذا السبب فقد تم تصميم برنامج نمبر بوك أخر إصدار لجميع المستخدمين مجانا بدون أي رسوم وبرابط مباشر للتحميل أو التنزيل مجاني.
  • متاح لجميع هواتف الاندرويد : يتاح لجميع مستخدمي البرامج المجانية للاندرويد والايفون بالتحميل والتنزيل مجانا وبدون أي رسوم دفع وبرابط مباشر وباخر إصدار وأيضا يتوافق مع جميع أجهزة المحمول بجميع أنواعه مثل ( الجلاكسي, النوكيا, البلاك بيري, السامسونج, الايفون, الايباد والسوني) وغيرها من أنواع الموبايل المختلفة حول العالم.
  • متاح باللغة العربية : يدعم برنامج نمبر بوك العديد من اللغات العالمية والتي منها اللغة العربية التي تتيح استخدام التطبيق في جميع الدول العربية وخاصة دول الشرق الأوسط إلى العديد من اللغات العالمية الأخرى و يتيح لك التواصل والدردشة مع الأشخاص الذين تعرفهم أو الذين ربما لا تعرفهم من خلال توفير بيناتهم على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال رقم الهاتف.
  • مساحة صغيرة للتطبيق : تطبيق نمبر بوك من التطبيقات البسيطة وخفيفة الحجم والتي لا تتسبب في أي ازدحام على المساحة التخزينية على الهاتف حيث يصل حجم التطبيق إلى حوالي 13 ميجا بايت فقط ويمكنك أن تقوم من خلال تطبيق النمبر بوك الرائع بحذف نفسك من قاعدة بيانات التطبيق وفي هذه الحالة سوف تتعرف على البيانات الخاصة بكل المتصلين بك ولا يستطيع احد أن يتعرف على جهات اتصالاتك مهما كان الأمر.

يمكنك : تحميل برنامج موبو ماركت للاندرويد

ما هي عيوب تحميل تطبيق Number Book نمبر بوك للاندرويد ؟

  • بالرغم من المميزات العديدة التي يحتوي عليها تطبيق نمبر بوك والتي سوف نتعرف عليها في أخر المقال إلا أن التطبيق يحتوي على بعض العيوب الضئيلة والتي يتم إصلاحها وعلاجها من خلال الشركة المطورة للبرنامج من خلال التحديث المستمر للتطبيق.
  • ومن العيوب التي تظهر في هي ظهور الإعلانات أثناء فتح واستخدام التطبيق مما يسبب إزعاج إلى المستخدمين ويعاني من تلك المشكلة عدد كبير من المستخدمين.
  • كما أن لا يمكن عمل وتشغيل برنامج نمبر بوك Number Book والقيام بمهامه إلا عن طريق الاتصال بالإنترنت وهذا الأمر أيضًا يسبب القلق والإزعاج إلى عدد كبير من المستخدمين وهو في حين عدم اتصالهم بالإنترنت لا يعمل البرنامج ولا يتم ظهور بيانات المتصلين إلا عن طريق فتح الواي فاي أو إعادة شحن باقة الإنترنت على الهاتف.
Advertisement

معلومات البرنامج

اسم البرنامج

Number Book

المطور

Numberbook

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2020-01-08

الترخيص

مجاني

الحجم

22MB

النسخة

3.1.8

اللغة

متعدد اللغات

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *